تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات اليوم 26 من شهر رمضان – باقة رائعة تشمل مجموعة يحتاجها كل مستخدم !

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 26، فتفضلوا للاستفادة منها.

برنامج iSkysoft Data Recovery for Mac لاسترجاع ملفات الماك المحذوفة
برنامج iSkysoft Data Recovery for Mac لاسترجاع ملفات الماك المحذوفة

1.برنامج iSkysoft Data Recovery for Mac لاسترجاع ملفات الماك المحذوفة

ما هي أكثر المشاكل شيوعا ويعاني منها الكثيرون ؟ نعم إنه فقدان الملفات، لأي سبب كان، حذف عن طريق الخطأ، أو وجود مشاكل في النظام، هذه المشكلة يعاني منها حتى مستخدمي حواسيب الماك، وهي التي لا تعاني من الفيروسات التي قد تسبب فقدان الملفات وفساد النظام، إلا أن مشاكل فقدان الملفات محتمل، خاصة مع فساد القرص الصلب أو وجود مشاكل برمجية.

الحل مع برنامج iSkysoft Data Recovery for Mac، والذي يضمن لك مزايا احترافية توفر لك التالي:

  1. دعم العديد من الملفات: لا تقلق مهما كان نوع الملف المحذوف، فإن هذا البرنامج يدعم أغلب الصيغ، لن يجد صعوبة في التعامل معها واسترجاعها.
  2. دعم أجهزة وسائط خارجية: حيث يمكنك أيضا من خلال البرنامج استرجاع الملفات من مفاتيح الفلاش، بطاقات الذواكر المختلة، الكاميرات وغيرها مما قد يتم حذف الملفات داخلها، لكن البرنامج يسترجعها لك.
  3. واجهة سهلة الاستخدام: كثير من المبتدئين في التعامل مع البرامج الحاسوبية يجدون صعوبة في التعامل معها، لا تقلق هذا البرنامج سهل الاستخدام وبسيط.
  4. معاينة الملفات قبل الاسترجاع: هل تريد استرجاع ملفات معينة ؟ مثلا صور ؟ يتيح لك البرنامج معاينتها ورؤية المحتوى قبل الاسترجاع.
  5. العديد من أوضاع الاسترجاع: يتيح لك البرنامج عدة أوضاع للاسترجاع، بحسب طريقة فقدان الملفات.
  6. استرجاع سريع وآمن: مما يتيحه لك البرنامج أيضا إمكانية استرجاع الملفات بشكل آمن وسريع، دون كثير وقت في الانتظار.

تنزيل برنامج iSkysoft Data Recovery for Mac:

المبرمج: iskysoft

السعر : فترة تجريبية


تطبيق Simple Habit Tracker لبناء حياة سليمة
تطبيق Simple Habit Tracker لبناء حياة سليمة
 2.تطبيق Simple Habit Tracker لبناء حياة سليمة – مجانا لوقت محدود

هل تعتقد أن لديك الكثير من العادات السيئة التي تريد التخلص منها ؟ نعم هذه العادات أنت تكتسبها بعد سلسلة أفكار، تكرار، حتى تترسخ، قد يكون منها كثير من العادات السيئة، لا تقلق لن تكون بحاجة إلى مستشار أو مساعد نفسي، اليوم مع هذا التطبيق سيساعدك على التخلص من العادات السيئة واكتساب عادات جيدة جديد، من خلال 200 فكرة قابلة للتطبيق، سعر التطبيق 2.99$، والآن متوفر مجانا لوقت محدود.

تنزيل نسخة الأيفون:

المبرمج: HighDream

السعر : مجانا لوقت محدود


تنزيل تطبيق مشابه للأندرويد:

المبرمج: TheFabulous

السعر : مجانا


تطبيق BusyBox لمعرفة أين يذهب وقتك وفيما تصرفه
تطبيق BusyBox لمعرفة أين يذهب وقتك وفيما تصرفه

3. تطبيق BusyBox لمعرفة أين يذهب وقتك وفيما تصرفه – مجانا لوقت محدود

ما هي الشكوى المتفق عليها ؟ الوقت يمضي بسرعة ولا يكفينا للقيام بمهامنا اليومية، هل تريد معرفة جواب سؤال: أين يذهب وقتك ؟ الحل مع هذا التطبيق الذي يقوم بمتابعة نشاطاتك اليومية، ومن خلال معرفة الوقت المصروف في كل نشاط، يمكنك وبشكل دوري تنظيم وقتك للقيام بالأمور الأهم دوما كأولوية، سعره 2.99$، لكنه متوفر الآن مجانا لوقت محدود.

تنزيل نسخة الأيفون:

المبرمج: Claire Reynaud

السعر : مجانا لوقت محدود


تنزيل تطبيق مشابه للأندرويد:

المبرمج: KAPP Development

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق