تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم 21 من شهر رمضان – باقة رائعة لاصحاب الاندرويد تشمل ما تبحثون عنه !

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 20، فتفضلوا للاستفادة منها.

 

تطبيق قصص الانبياء
تطبيق قصص الانبياء

1. تطبيق قصص الانبياء – حمل التطبيق الإسلامي الرائع لجهازك

التطبيق انشئ ليكون موسوعة قصص الانبياء من القرآن الكريم والسنة النبوية لأجهزة الاندرويد، حيث انه يشمل كل من قصص انيباء الله، بالإضافة الى سيرة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام كاملة . يشمل قصص صوتية وايضا بالفيديو، بالفعل تطبيق رائع يستحق التحميل.

من روائع التطبيق ايضا تصميمه المميز والسلس بالاضافة الى انه يشمل تلاوات القران الكريم ودروس ومحاضرات ، باختصار موسوعة شاملة ورائعة في تطبيق واحد .

المبرمج: Media Apps

السعر : مجاني


تطبيق دردشتي - للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية
تطبيق دردشتي – للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية

2. تطبيق دردشتي – للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المبرمج: Zain

السعر : مجانا


تطبيق Next Lock Screen
تطبيق Next Lock Screen

3. تطبيق Next Lock Screen للحصول على شاشة قفل راقية جدا

لنحصل على مزيد من التحدي من مايكروسوفت التي تعتقد أن نظام الأندرويد لا يزال بشعا، لهذا قامت بتوفير تطبيق Next Lock Screen الرائع والمميز، نعم وعن تجربة إنه شاشة قفل ستجعل جهازك الأندرويد ينبض بالحياة والروعة، باختصار إنه تطبيق لشاشة القفل، يقوم بجمع كل ما تحتاج إليه في جهازك في شاشة القفل، لا داعي للدخول للجهاز، كل شيء سيكون أمامك.

ابتداء من التصميم الراقي والجميل والعبقري والرائع فعلا، حيث ستجد خلفيات رائعة، وطريقة تصميم مميزة، وانتهاء بكل الاختصارات الخاصة بالأدوات، حيث يمكنك تشغيل الواي فاي والبلوتوث وتفعيل عرض الشاشة على العرض، وكذا الفلاش والمنبه وغيرها باختصار.

أيضا يمكنك الوصول إلى قائمة تطبيقاتك المفضلة بسرعة من شاشة القفل والتحكم فيها بكل سهولة، فضلا عن عرض التقويم والمواعيد بواجهة جميلة، مع معرفته أيضا بمكانك وعرض الإعدادات المناسبة للمكان، سواء في العمل أو المنزل أو الخارج.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Microsoft Corporation 

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter .Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق