تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات اليوم 18 من شهر رمضان – باقة منوعة متخصصة بمجالها ستجد ما يهمك !

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 18، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق ODraw للتعليم ومشاركة المحاضرات والدروس
تطبيق ODraw للتعليم ومشاركة المحاضرات والدروس

1. تطبيق ODraw للمداراسة ومشاركة المحاضرات التفاعلية – مجانا

بداية سيكون معنا تطبيق مهم جدا لكل الطلبة في جميع التخصصات، تطبيق يوفر لك منصة تعليمية تفاعلية تشاركية بطريقة عصرية واحترافية تضمن لك الفائدة التعليمية، معنا اليوم تطبيق ODraw المميز.

هدف التطبيق نشر إمكانية التعليم والتعلم، ومن خلال مميزات Odraw التي تعتبر الأولى من نوعها في هذا النوع من التطبيقات، بحيث يمكن أن يستخدم الشخص التطبيق كمصدر لتطوير هواية الرسم، ويمكن أن يبحث عن معلم يساعده في تطوير مهاراته التي يريد تطويرها.

أودروا يحتوي على مميزات كثية سوف نذكر منها الأهم:

  • بساطة الواجهة الرئيسية:

سعى الفريق المطور للتطبيق في تصميمه للتطبيق؛ إزاحة كل العوائق في صفحة الرسم، وإعطاء المستخدم أكبر مساحة من شاشة الآيباد للرسم والإبداع.

  • وضع التعليم:

من المميزات المثيرة والتي سوف تساعد كثيرا في نشر الخبرات والعلم بين ربوع الأرض، وفي أي وقت وفي أي مكان؛ إمكانية أي شخص أن يسجل كمعلم أو محترف في مجال معين، أن ينشر ملفه الشخصي في صفحة بحث أودروا وإعطاء الفرصة للآخرين بأن يتواصلوا معه لطلب حصة أو فترة تعليم مناسبة، وبذلك يمكن لأي شخص تعليم الآخرين ما هو مبدع فيه بالصوت والصورة.

وهناك وضعان للتعليم:

الأول: عمل حصة لشخص واحد، وهي أن يشارك المعلم شاشة جهازه مع الطالب مع تشغيل الصوت خلال الحصة، يستطيع هنا الطالب أن يسأل المعلم خلال شرحه واستفساره عن مواضيع الحصة.

الثاني: حصة لمجموعة من الطلبة في فصل واحد او من أماكن مختلفة، هذا الوضع مناسب جدا للمدارس والكليات، بحيث يستطيع المعلم أن يتعرف على عدد الطلبة المشاركين في الحصة، وذلك بفضل نظام الرمز السري الذي يشاركه مع الطلبة الذين يريدون الدخول إلى الحصة.

  • وضع التعلم:

هذا الوضع هو المكان الذي يستطيع فيه الطلبة أن يسجلوا فيه ويبحثوا فيه عن المعلمين من كل أرجاء العالم، يستطيع الطالب هنا بالإضافة إلى طلب حصة من معلم أن يرسل الواجبات المدرسية أو الجامعية ومشاركتها مع المعلم المختص لوضع الملاحظات عليها وتصحيحها بكل سهوله.

من خلال المميزات التي يوفرها التطبيق للمعلم والمتعلم. يستطيع الطالب أن يرى كل الملاحظات والاستفسارات من المعلم و الرد عليها إن احتاج لذلك، كل هذا بواسطة كسبة زر.

  • وضع المحادثات:

من خلال هذه الميزة يستطيع جميع المستخدمين إجراء محادثات مع بعضهم والاستفسار عن أي موضوع، وهناك وضعان للمحادثة:

الأول: المحادثات التقليدية والتي يستطيع فيها المستخدم أن يكوّن مجموعات خاصة به للنقاش والحديث عن كل مهم.

الثاني: وضع االمحادثات بالرسم، وهنا يستطيع المستخدم أن يشارك ما يرسمه أو يصممه أو يدرسه مع الآخرين بكل سهولة ويسر.

  • صوتيات:

هنا يستطيع المستخدم أن يشغل مقاطع صوتية خلال استخدامه للرسم العادي في الصفحة الرئيسية؛ بحيث يكون للرسم طابعه الشخصي.

  • وضع الرسم العادي:

هذا ما يظهر ابتداء في الصفحة الرئيسية، هنا يستطيع أن يستخدم كل المميزات التي تساعده في الرسم والتصميم من ألوان وأنواع مختلفة من الأقلام والأدوات من قص ونسخ ولصق.

بساطة التصميم سوف تجعل المستخدم مرتاحا في الرسم أو الدراسة مما يجعل الرسم مجالا للإبداع، وهناك العديد من المميزات الأخرى والتي جعلت من التطبيق شاملا لجميع الفئات العمرية.

تنزيل تطبيق ODraw للآيباد:

المبرمج: Humaid Alqasimi

السعر : مجاني


متجر ازياء سيفي - احصل على أفضل الأزياء بأحسن الأسعار
متجر ازياء سيفي – احصل على أفضل الأزياء بأحسن الأسعار

2. متجر ازياء سيفي – احصل على أفضل الأزياء بأحسن الأسعار

ما الذي تلاحظه حاليا على الأسواق والمولات ؟ نعم إنه الزحام، خاصة وأننا في موسم المناسبات، شهر رمضان، العيد عن قريب، والعطلة الصيفية، لكن أنت ومع تطبيق اليوم، لن تكون مضطرا للدخول في زحام كبير وتضييع وقتك في التنقل بين المتاجر، فقط ومن خلال الأيفون أو الآيباد، يمكنك الحصول على ما تريد من الأزياء والملابس.

كل هذا من خلال متجر ازياء سيفي، هذا الأخير الذي يوفر لك الكثير من العروض، تشمل ملابس الرجال والنساء، والأطفال، حيث يمكنك الحصول على ما يناسب ذوقك بأحدث الموضات وبأرخص الأسعار.

مزايا متجر سيفي:

  • تصنيفات سهلة الإستخدام للبحث بالمقاس أو اللون المفضل أو غيرها.
  • تظهؤ الأسعار بالدرهم الإماراتي، الريال السعودي، عملات دول الخليج وبالدولار الأمريكي.
  • إمكانية الإختيار بين الشحن السريع أو العادي.
  • توصيل مجاني وسهولة عملية الإرجاع.
  • فريق خدمة عملاء متاح للرد على أسئلتكم وإستفساراتكم.

فضلا عن المزايا التي يقدمها، وحتى يجعل تجربة التسوق فريدة من نوعها وسهلة، فإن متجر سيفي يوفر طرق دفع مختلفة، وبما يناسب المستخدم، وتشمل:

  • الدفع عند الإستلام
  • الدفع عن طريق بطاقة الخصم المباشر
  • الدفع عن طريق بطاقة الإئتمان
  • الدفع عن طريق حساب باي بال

هذا ويتم تطوير تطبيق متجر سيفي دوريا بالمزيد من المزايا لجعله أفضل وأحسن.

تنزيل نسخة الأيفون:

المبرمج: JOLLYCHIC EC

السعر : مجانا


تطبيق iHydrate لمتابعة شرب كمية الماء المناسبة يوميا
تطبيق iHydrate لمتابعة شرب كمية الماء المناسبة يوميا

3. تطبيق iHydrate لمتابعة شرب كمية الماء المناسبة يوميا – مجانا لوقت محدود

كثير من الدراسات تشير إلى أنه وللتخلص من الوزن الزائد، يجب شرب كميات كافية من الماء يوميا، يشمل ذلك السواء المختلفة، لذا فإن هذا التطبيق يوفر لك الإحصائيات المناسبة لذلك، ومتابعة حالة جسمك مع نظام التنبيهات لشرب الكمية المناسبة من الماء يوميا، سعره 2.99$، لكنه متوفر مجانا لوقت محدود.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: Cloforce LLC

السعر : مجانا لوقت محدود


تطبيق مشابه للأندرويد:

المبرمج: Leap Fitness Group

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى