تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات اليوم 14 من شهر رمضان – مجموعة محتلفة بالفكرة والعمل ستجدها شيقة جدا

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 14، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق VirtualSIM للحصول على رقم هاتف دولي لتفعيل واتس آب
تطبيق VirtualSIM للحصول على رقم هاتف دولي لتفعيل واتس آب

1.تطبيق VirtualSIM للحصول على رقم هاتف دولي لتفعيل واتس آب

إن كنت ولأي سبب كان تريد الحصول على رقم هاتف دولي من خارج دولتك، من أجل الحفاظ على الخصوصية أو من أجل العمل وغير ذلك، تطبيق VirtualSIM سيوفر لكم هذا، فهو يتيح لكم الحصول على رقم هاتف دولي تختاره من بين 38 دولة مختلفة، يمكنك الاختيار بينها واستخدامها من أجل تفعيل واتس آب أو التواصل أو غيرها من الأعمال المهمة بالنسبة لك.

بداية عند التسجيل في التطبيق ستحصل على رقم هاتف أمريكي، لفترة تجريبية لمدة 5 أيام، بعدها في حال أعجبتك الخدمة يمكنك كراء أو تأجير الرقم المناسب لك من أي دولة تريد (38 دولة)، وذلك لمدة شهر.

حيث يتيح لك التطبيق إمكانية إجراء مكالمات أو الدردشة مع غيرك مجانا، أو الاتصال بالأرقام بأرخص الأسعار الدولية، وبطبيعة الحال يمكنك الحصول على الرصيد من خلال المحتوى المدفوع

أهم ميزات التطبيق:

  • أرقام هواتف افتراضية دولية من عدة دول.
  • الأرقام الأمريكية تتيح لك التسجيل في واتس آب.
  • أسعار منخفضة لإجراء المكالمات والرسائل القصيرة.
  • لا توجد أي إعلانات.
  • ميزة التنبيهات في حال ورود رسائل أو اتصالات داخل التطبيق.
  • إمكانية الدردشة مع غيرك مجانا.
  • المكالمات المجانية.
  • مشاركة الصور والفيديو والمواقع الجغرافية.
  • ضبط خصوصيتك من حيث التواجد أو غير ذلك من خلال الإعدادات.

تنبيه مهم: سعر بعض الأرقام التي تحصل عليه تكون أرضية، بالتالي لا تتوفر فيها ميزة SMS، الأفضل اختيار الأرقام الأمريكية أو البريطانية !!

تنزيل نسخة الأيفون:

المبرمج: Procescom

السعر : مجاني 


تنزيل نسخة الأندرويد:

المبرمج: Virtual SIM

السعر : مجاني 


تطبيق كلام جميل - دليلك للحصول على كل ما هو جميل ورائق
تطبيق كلام جميل – دليلك للحصول على كل ما هو جميل ورائق

2- تطبيق كلام جميل – دليلك للحصول على كل ما هو جميل ورائق

في الشبكات الاجتماعية، أو في تواصلك مع غيرك، الكلام الجميل العذب، الذي يشرح الصدر ويزيد التفاؤل مطلوب جدا، خاصة في هذا الزمن الرديء، لكن ما تحتاجه هو مصدر لهذا الكلام العذب.

تطبيق كلام جميل سيكون مصدرك للحصول على أفضل الكلام وأحسنه، حيث يمكنك نسخ العبارات التي يحويها، والتي يتم تحديثها وإضافة المزيد منها بشكل دوري، بالتالي هو مستودعك لنشر الكلام الجميل.

تنزيل نسخة الأيفون:

المبرمج: abdulhamid

السعر : مجانا


تطبيق MailTime Pro للمراسلة والبريد بطريقة احترافية
تطبيق MailTime Pro للمراسلة والبريد بطريقة احترافية

3- تطبيق MailTime Pro للمراسلة والبريد بطريقة احترافية – مجانا لوقت محدود

مع هذا التطبيق ستحصل على منصة مراسلة، تجمع لك جهات الاتصال المختلفة، وتدعم عدة خدمات بريد الكتروني، مع طريقة مراسلة احترافية تجعل الرسائل على شكل محادثات تسهل عليك التواصل والمراسلة، سعره 2.99$، لكنه الآن متوفر مجانا لوقت محدود.

تنزيل نسخة الأيفون:

المبرمج: MailTime Inc

السعر : مجاني 


تنزيل نسخة الأندرويد:

المبرمج: MailTime Inc

السعر : مجاني 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق