اخبار الأندرويد

تسريب وتأكيد – هاتف جالكسي C10 أول هاتف بكاميرا مزدوجة من سامسونج

أغلب الشركات أطلقت هواتف ذكية مع ميزة الكاميرا الخلفية المزدوجة، وحتى الأمامية المزدوجة، إلا العملاقة سامسونج لم تقم بذلك لحد الآن، لكن يبدو أنها قد قررت ذلك فعلا، وهذا ما تؤكده التسريبات الجديدة.

تسريب وتأكيد - هاتف جالكسي C10 أول هاتف بكاميرا مزدوجة من سامسونج
تسريب وتأكيد – هاتف جالكسي C10 أول هاتف بكاميرا مزدوجة من سامسونج

في وقت سابق أكدنا لكم أن سامسونج ستطلق هاتف Galaxy C10 وأخوه الأكبر Galaxy C10 Plus، وبعدها بفترة قصيرة ظهرت صورة صحافية لهذا الجهاز تؤكد أنه سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة.

أكدنا لكم حين ذاك أن التسريبات ستبدأ بالظهور بشكل أقوى وأكبر، وها هي فعلا إحدى الصور الواضحة تؤكد لنا تصميم الجهاز، وكيف تتموضع الكاميرا الخلفية بشكل عامودي كما هو ظاهر الصورة السابقة.

دعونا نؤكد لكم أنه وفعليا سيكون هاتف Galaxy C10 أول جهاز من سامسونج يحمل كاميرتين مزدوجتين من الخلف، طبعا لا يعني أن هذه الميزة ستجعله أفضل الهواتف من حيث التقاط الصور، لكن من المعتقد أن سامسونج ستعتمد أفضل التقنيات لجعل الهاتف من بين أقوى وأفضل الهواتف الذكية في مجال التقاط الصور.

حتى تكون لكم صورة أوضح ونظرة مفصلة حول الجهاز، فإن هذا الفيديو يستعرض تصميم الهاتف من كل الجهات:

لحد الآن لا يوجد تفاصيل حول المزايا التقنية، لكن من المتوقع أن يحمل الجهاز معالج كوالكم الجديد Snapdragon 660، ولا تفاصيل حول موعد الإعلان الرسمي عن الجهاز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى