اخبار الأندرويد

تسريب صور فابلت LeEco Le Max 3 – رام 8 جيجا

شركة LeEco من بين الشركات الناشطة في مجال الهواتف وتصنيعها، ولديها مبيعات لا بأس بها، وتطلق الكثير من الهواتف في شتى الفئات، والتسريبات تؤكد لنا سعي الشركة لإطلاق هاتف جديد قريبا.

تسريب صور فابلت LeEco Le Max 3 - رام 8 جيجا
تسريب صور فابلت LeEco Le Max 3 – رام 8 جيجا

الهاتف الجديد الذي ترونه في الصورة وبحسب التسريبات هو LeEco Le Max 3، وهو الهاتف الذي أخبرناكم عنه مقال سابق أنه يحمل الاسم الرمزي: LeEco Le X850، وقد كانت التوقعات والشائعات تشير إلى أنه سيتم الكشف عنه في شهر أفريل السابق، لكن هذا ما لم يتم، والشركة أجلت ذلك إلى وقت لاحق غير محدد.

الجديد هذه المرة ورود صور حقيقية للجهاز، تم التأكيد من خلالها على ماهية الجهاز، ومواصفاته، فمن ناحية التصميم تم التأكيد أن هاتف LeEco Le Max 3 فعلا سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة سنوافيكم بتفاصيلها في قسم المميزات.

لكن أهم ما تم رصده ضمن الصور الحقيقية، هو سعي الشركة لتوفير الهاتف بنسختين، واحدة مع رام سعة 6 جيجا، والثانية بسعة 8 جيجا، وهو ما تم إيضاحه في الصورة التالية:

تسريب صور فابلت LeEco Le Max 3 - رام 8 جيجا
تسريب صور فابلت LeEco Le Max 3 – رام 8 جيجا

الأمر غير المحبب في الجهاز أنه سيحمل معالج Snapdragon 821، وليس معالج Snapdragon 835، مما يعني أن احتمالية قدرته على منافسة هواتف 2017 الجديدة قليلة، رغم كون المعالج الأول جيد ولا يوجد فروقات كبيرة، لكن من الناحية التسويقية الأمر مهم جدا.

على كل حال، سيكون هاتف LeEco Le Max 3 مميزا من حيث المواصفات والتي ستكون كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 821 بسرعة 2.35 GHz.
  • معالج رسوميات: Adreno 530
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة تخزينية 32 أو 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 + 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 3900 ميلي أمبير.
  • يدعم الشحن السريع Quick Charge 3.0.

موعد الكشف عن الهاتف غير محدد بعد أن تم إلغاء الكشف عنه في شهر أفريل السابق، لكن من المؤكد أن ذلك سيتم قريبا ان شاء الله.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى