اخبار الأندرويد

اختبار سرعة الشحن – OnePlus 5 يتفوق على جالاكسي S8

لا تزال المقارنات والاختبارات التي تجري بين الهواتف أفضل طريقة لاختيار الهاتف الأفضل، اليوم معنا اختبار خضع له جهازين من بين أفضل ما تم الإعلان عنه لحد الآن، جالاكسي S8 وهاتف ون بلس 5.

اختبار سرعة الشحن - OnePlus 5 يتفوق على جالاكسي S8
اختبار سرعة الشحن – OnePlus 5 يتفوق على جالاكسي S8

الجميع يعرفون هاتف سامسونج Galaxy S8،طبعا فهو أحد أفضل أجهزة شركة سامسونج الشهيرة، والذي يحظى بثقة كبيرة حول العالم، مع ذلك دوما هناك منافسين من شركات قد تكون مغمورة مقارنة بشركة سامسونج، لكنها مشهورة في الوسط الإعلامي التقني، نقصد شركة OnePlus.

هذه الأخيرة أعلنت عن هاتفها الرائد OnePlus 5، والذي جاء بعدة مزايا تجعله مميزا، منها ميزة الشحن السريع الخاصة بالشركة، وهي ميزة Dash Charge، بالمقابل المنافسة كانت من هاتف جالاكسي S8 مع ميزة Quick Charge بنسختها الأخيرة المطورة من طرف كوالكم.

كل من الميزتين أكدت الشركتين المطورتين لهما أنه تم تحسينها، فميزة Quick Charge تم زيادة قدرتها وتوافقها مع معالج كوالكم الجديد Snapdragon 835، في حين أن OnePlus أكدت تحسينها لميزة الشحن السريع Dash Charge، لتصبح أفضل بنسبة 20٪ مقارنة بالجيل السابق.

من الناحية التقنية، ميزة الشحن السريع Dash Charge متفوقة على ميزة الشحن السريع الخاصة بكوالكم، والتي الأولى ضمنت شحن 58٪ من البطارية في هاتف ون بلس 5 خلال 30 دقيقة، في حين أن النسبة لم تجاوز 39٪ من بطارية هاتف جالاكسي S8 وفي نفس المدة المذكورة.

الفيديو التالي يؤكد ذلك:

التجربة الثانية شملت شحن الجهازين من خلال شاحن السيارة، وكانت نفس النتائج، حيث تفوق هاتف ون بلس، الذي استطاع شحن ما نسبته 43٪ من البطارية خلال نصف ساعة، في حين أن هاتف جالاكسي S8 لم يجاوز 12 ٪ فقط وفي نفس المدة، والفيديو التالي يؤكد ذلك:

في النهاية دعونا نؤكد أن بطارية ون بلس أكبر من حيث السعة، حيث تشمل 3300 ميلي أمبير، في حين أن بطارية جالاكسي S8 بسعة 3000 ميلي أمبير.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق