اخبار التطبيقات

ألعاب بنات وأطفال – لعبة مسلية للصغار لتعليمهم المسؤولية، مفيدة لجميع الاهل !

دوما مع التقنية هناك فوائد، وهذا ما تضمنه التطبيقات، معنا اليوم لعبة مميزة وعربية، موجهة للأطفال الصغار، حيث تعلمهم روح المسؤولية وكيفية القيام بالعديد من الأشياء بطريقة صحيحة وتفاعلية.

ألعاب بنات وأطفال - لعبة مسلية للصغار لتعليمهم المسؤولية
ألعاب بنات وأطفال – لعبة مسلية للصغار لتعليمهم المسؤولية

ضمن هذه اللعبة سيكون لدى طفلك عالما خاصا، يكون فيه مساعدا لمربية الأطفال، من خلالها سيكون الطفل والمربي في نفس الوقت، ومن خلال المراحل التي يواجهها، سيتعلم كيفية القيام بالأشياء بطريقة صحيحة، والابتعاد عن الفوضى، وتعلم ضبط الأشياء بطريقة صحيحة ولوحده.

وإن كانت لعبة تفاعلية فقط، إلا أن ما يقوم به طفلك في هذه اللعبة سيجعله يتذكر ذلك، ويطبقه على واقعه، وينقله إلى غيره من الأطفال، ويتعلم من خلالها التنظيم، المسؤولية، الحفاظ على الأشياء وترتيبها، وكذلك هناك الكثير من المراحل المفيدة في اللعبة.

من خلال مراحل اللعبة سيمر طفلك أيضا على بعض المهام التي يقوم بها، ومنها التلوين، حيث هناك الكثير من الرسومات في انتظاره لتلوينها، تعلم الاستحمام بطريقة صحيحة، وكذلك تنظيم المطبخ، والكثير من الألعاب التفاعلية الأخرى.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.1.

الحجم باجهزة ابل: 170 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: SaudiAppscom

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،     .Telegram

ألعاب بنات وأطفال - لعبة مسلية للصغار لتعليمهم المسؤولية
ألعاب بنات وأطفال – لعبة مسلية للصغار لتعليمهم المسؤولية

‫5 تعليقات

  1. جميلة جدا أعتقد أنها أفضل لعبة تعليمية للأطفال وأفضل بكثير من الالعاب الموجودة في أعلى القائمة عند البحث في سوق بلاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى