اخبار الأندرويد

الإعلان عن الهاتف الذكي LG Stylo 3 Plus ، المواصفات و السعر !

أعلنت شركة LG رسمياً عن الهاتف الذكي LG Stylo 3 Plus ضمن فئة الهواتف اللوحية مع شاشته الكبيرة البالغ حجمها 5.7 إنش و كذلك القلم الضوئي Stylus Pen الذي يستخدم في الكتابة و الرسم و غيرها من المهام ، تستطيع اعتباره بديلاً لهواتف Galaxy Note لكن مع مواصفات و سعر أقل .

الإعلان عن الهاتف الذكي LG Stylo 3 Plus ، المواصفات و السعر !
الإعلان عن الهاتف الذكي LG Stylo 3 Plus ، المواصفات و السعر !

هاتف LG Stylo 3 Plus يأتي بشاشة ذات قياس 5.7 إنش بدقة Full HD ، و معالج Qualcomm Snapdragon 435 ثماني النواة بتردد 1.4 جيجاهيرتز ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ ذاكرة خارجي microSD حتى 2 تيرابايت ، و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت .

هاتف LG Stylo 3 Plus يأتي كذلك بكاميرا خلفية بدقة 13ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش LED في الجهة الخلفية و الأمامية . أما البطارية فهي بسعة 3080 ملي أمبير تدوم حتى 14 ساعة متواصلة من الاستخدام .

يحتوي هاتف LG Stylo 3 Plus على مستشعر للبصمات في الخلف أسغل الكاميرا ، و يعمل بنظام تشغيل Android 7 Nougat ، و تم إطلاقه في الولايات المتحدة لصالح شركة T-Mobile للاتصالات ، كما سيتوفر قريباً على متجر MetroPCs بسعر يتوقع أن يكون في حدود 250 دولاراً أمريكياً .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق