اخبار الأندرويد

تحديث أندرويد نوجا يصل هاتف LG G5 النسخة المفتوحة !

أخيراً و بعد أشهر من بدء إطلاق تحديث Android 7 Nougat لأجهزة الأندرويد المختلفة ، قررت LG توفير التحديث لهاتفها الرائد LG G5 بنسخته المفتوحة ذات الرقم الكودي RS988 .

تحديث أندرويد نوجا يصل هاتف LG G5 النسخة المفتوحة !
تحديث أندرويد نوجا يصل هاتف LG G5 النسخة المفتوحة !

بدأت LG فعلياً في توفير التحديث داخل الولايات المتحدة للنسخة المفتوحة ، و من المنتظر أن يتم تعميمه أيضاً للنسخة العالمية من الهاتف في الدول التي لم يصلها التحديث بعد على مدار الأيام و الأسابيع المقبلة . تحديث Android 7 Nougat كان متوفراً للإصدارات الخاصة بشركات الاتصالات الأمريكية و بعض الدول الأخرى لكنه الآن متوفر للنسخة المفتوحة من الهاتف .

تحديث Android 7 Nougat لهاتف LG G5 يبلغ حجمه 1.3 جيجابايت ، و يحتوي على العديد من المزايا الأصلية مثل ميزة تقسيم الشاشة و ميزة Doze لإطالة عمر البطارية ، و العديد من المزايا الأخرى التي أضافتها LG .

يمكن التأكد من توفر التحديث لهاتفك في حالة لم تقم بالتحديث سابقاً ، من خلال الذهاب إلى الإعدادات Settings > عام General > عن الهاتف About Phone > مركز التحديث Update Centre > تحديث النظام System Update . بإمكانك تنزيل التحديث هوائياً عبر الهاتف ، أو الانتظار لحين توفر تحديث النسخة المفتوحة LG G5 RS988 على الإنترنت و تحديث هاتفك يدوياً .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى