اخبار الايفون

تقارير – آيفون 8 سيكون أكثر مقاومة للماء مع تحسينات مميزة في الصوت !

هاتف iPhone 8 ذو الشاشة الـ OLED و التصميم الجديد و ميزة الشحن اللاسلكي ، سيأتي أيضاً بتحسينات على ميزة مقاومة الماء و الأتربة و كذلك نظام الصوت في الهاتف ، وفقاً لتقارير أخيرة نشرها محللو شركة JPMorgan بخصوص الهاتف المنتظر .

تقارير - آيفون 8 سيكون أكثر مقاومة للماء مع تحسينات مميزة في الصوت !
تقارير – آيفون 8 سيكون أكثر مقاومة للماء مع تحسينات مميزة في الصوت !

آيفون 8 : نظام صوتي أفضل

في هاتف آيفون 7 الحالي قامت آبل بإدراج سماعات مزدوجة بنظام ستريو و قد جعل هذا الصوت أقوى بمرتين مقارنة بهاتف iPhone 6s . أما التقارير الجديدة تشير أن آبل سوف تقوم بتحسين مستقبل المكالمات في الهاتف ، و هو الجزء الموجود أعلى الشاشة و الذي تقوم بوضعه على أذنك عند إجراء المكالمات ، هذا التحسين من شأنه أن يرفع من حدة الصوت و يجعل الصوت أنقى و أفضل عند استقبال المكالمات .

تقارير - آيفون 8 سيكون أكثر مقاومة للماء مع تحسينات مميزة في الصوت !
آيفون 8 : نظام صوتي أفضل

الجديد و الغريب أيضاً ، هو إشارة تلك التقارير إلى أن آبل سوف تقوم بتوفير سماعات AirPods اللاسلكية كملحق أو إكسسوار مجاني مع iPhone 8 ، و في حالة صحة تلك الشائعات فإن سماعات AirPods اللاسلكية ربما تكون بديلاً لسماعات EarPods السلكية و التي تعمل بكابل توصيل Lightning ، و هي السماعات الملحقة بهواتف iPhone 7 الحالية . هذه المرة الأولى التي تتردد فيها مثل هذه الشائعات مما يجعلنا ننظر إليها بشيء من الريبة و الشك . لاحظ أن سماعات AirPods اللاسلكية يبلغ سعرها 160$ تقريباً ، بينما لا يتعدى سعر سماعات EarPods العادية 30$ !

تقارير - آيفون 8 سيكون أكثر مقاومة للماء مع تحسينات مميزة في الصوت !
AirPods VS EarPods

آيفون 8 : أكثر مقاومة للماء

بحسب تقارير أخيرة أيضاً فإن هاتف iPhone 7 سيأتي بميزة مقاومة الماء و الأتربة بمعيار IP68 بدلاً من معيار IP67 ، و هذا يعني أن هواتف الآيفون القادمة ستكون أكثر مقاومة للماء و تستطيع الصمود حتى عمق 1.5 متر و لمدة 30 دقيقة بدون ضرر بدلاً من متر واحد كما هو الحال في هواتف iPhone 7 الحالية .

السعر و أشياء أخرى

التقرير الذي نشرته شركة JPMorgan تنبأ أيضاً أن يكون سعر هاتف آيفون 8 أغلى من حيث كلفة التصنيع بنحو 80$ ، و ذلك يؤكد شائعات سابقة ذكرت أن الإصدار المميز من iPhone 8 ربما يصل سعره إلى 1000$ . التقرير أيضاً أكد وجود تصميم من المعدن و الزجاج معاً ، إضافة إلى تقنية الشحن اللاسلكي و مزايا التعرف على الوجه .

تقارير - آيفون 8 سيكون أكثر مقاومة للماء مع تحسينات مميزة في الصوت !
تصميم متخيل لآيفون 8

من المرجح أن تكشف آبل هذا العام عن 3 إصدارات مختلفة من آيفون 8 : اثنين منها سيكونان تكملة للإصدارات الحالية ، و إصدار ثالث آخر مميز و هو الذي قد يصل سعره إلى 1000$ مع مزايا فريدة لا توجد في الإصدارات الأخرى .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫12 تعليقات

  1. ابل بدات تندمر وخاصه بالتخديثات التي لاتشمل جميع الاجهزه يعني غصب عنك راح تغير جوالك وبعدين البطاريه سيئه ولا تقنيات جديده ولاشريحة اخرى وهي المطلوبه ومشكلة مستخدمي الايفون تلقاه معه جوال صغير للاتصال والايفون فقط بيانات وحاله يرثى لها وان شغل البيانات طارت البطاريه ولازم شاحن اصلي يشحن فيه وماكل شاحن يظبط معك لا ومطيرينه السماء قال ايفون !! الاندرويد صح يعلق بس متى اذ فتحت خاصية تثبيت البرامج الغير موثوقه انت وكيفك !

    1. نفس نظام الاندرويد … لا يصل لكل الموديلات من الهواتف القديمة يعني جالكسي اس ٢ لا يقبل نظام نوجا الجديد… لان لكل برمجة جديدة تحتاج الى اجهزة بتقنيات عالية لتشغيلها فنظام ال٦٤ بت لا يعمل على اجهزة ال٣٢بت لانها لا تتحمل الكم الهائل من البيانات لمعالجتها… فعن اي دمار تتحدث

  2. وين اغلى ؟

    اذا 1000$ تطلع بالسعودي 3750 ريال
    اول مانزل الايفون 7 عندنا يبيعونه بأسعار خياليه وصلت 6000 ريال يعني بحدود 1700$ يعتبر هالسعر حق الايفون 8 كويس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى