تقارير أبل

آبل تطلق رسمياً تحديث iOS 10.3.2 مع مزايا أمنية !

أطلقت آبل رسمياً تحديث iOS 10.3.2 لعامة المستخدمين بعد أربعة إصدارات تجريبية و بعد ما يزيد عن شهر و نصف على إطلاق تحديث iOS 10.3 الكبير ، فما الجديد الذي يحمله تحديث iOS 10.3.2 ؟

آبل تطلق رسمياً تحديث iOS 10.3.2 مع مزايا أمنية!
آبل تطلق رسمياً تحديث iOS 10.3.2 مع مزايا أمنية!

تحديث iOS 10.2.3 هو تحديث فرعي صغير نوعاً ما . لا توجد أية مزايا ظاهرة في التحديث ، فقط يحتوي على إصلاح لبعض الأخطاء و بعض الإضافات لأغراض أمنية و تحسين الأداء بشكل عام ، تماماً مثل تحديث iOS 10.3.1 الذي تم إطلاقه مطلع إبريل الماضي .

تحديث iOS 10.3.2 متوفر للتنزيل هوائياً من خلال أجهزة آبل المختلفة العاملة بنظام iOS 10 . يبلغ حجم التحديث نحو 200 ميجابايت ( قد ينقص الحجم أو يزيد قليلاً بحسب نوع الجهاز ) و يمكنك التأكد من توفر التحديث و تنزيله من خلال الذهاب إلى الإعدادات Settings > عام General > تحديث النظام Softwere Update .

آبل تطلق رسمياً تحديث iOS 10.3.2 مع مزايا أمنية!
آبل تطلق رسمياً تحديث iOS 10.3.2 مع مزايا أمنية!

للمتشوقين لمزايا جديدة في نظام iOS عليهم الانتظار حتى مؤتمر WWDC 2017 القادم في بداية شهر يونيو المقبل حيث سيتم الإعلان عن نظام iOS 11 ثم إطلاقه بإصدارات تجريبية قبل الإطلاق الرسمي في سبتمبر ، حتى ذلك الحين قد يستمر إطلاق التحديثات الفرعية لنظام iOS 10 .

ماذا بخصوص الجيلبريك ؟

إن كنت ترغب بالحصول على الجيلبريك، فعليك الابتعاد عن هذا التحديث، ففي تقرير سابق أخبرناكم عن نجاح الجيلبريك على الإصدار iOS 10.3.1، لكن لم يتم إطلاقه لحد الآن، وإلى حين توفره، عليك متابعة هذا الشرح المهم: كيف تقوم بتحضير جهازك لتثبيت جيلبريك iOS 10.3.1 بنجاح !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected]org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫25 تعليقات

  1. طبعاً لكل جهاز مميازته وعيوبه وانا مستخدم الجهازين الجالكسي والايفون وكلها الاثنين حديثه طبعاً تتميز جوالات ابل بالامان كأول شي واعلى شي في حال ما كنت حاط جلبريك وغير كذا سهولة نقل المعلومات والبيانات من جهاز لآخر لما تغير جوالك كل شي يكون محفوظ على سحابة ايكلود مجرد تفتحها ف الجوال الجديد وكل شي ينزل عندك طبعاً بالنسبه للتعليق انساه ف الايفون والشي المميز صراحه الي حسيت فيه فرق في تطبيقات الايفون زي السناب شات وغيرها طبعاً الي معروف ان التطبيقات في الاساس تصنع للأيفون ويتم عمل نسخ منها للجوالات الثانيه بحكم ان الشركه تدفع كثير لمطورين الرامج فلاحظت اختلافات جوهريه في البرامج بين الجوالين زي مثلا سناب شات تصويره في الايفون غير تصويره في الحالكسي رغم ان الكميرا اقوى في الجالكسي

    ننتقل للجالكسي الجالكسي جوال جداً قوي لكن العيب في شكله الخارجي على المواد الي مصنوع منها الجهاز يعني تلقى قطع مصنوعه من البلاستك غير عن الايفون الي مصنوع من معدن ويتميز الجوال بمعالج قوي ثماني النواه وفي الايفون اقل من كذا ب كثير بس سبب التعليق الي ف الجهاز الي مانواجهه ف الايفون على ان معالجه اقل من كذا ان سوفتوير الجالكسي غير مصنوع خصيصاً له زي الايفون الي تسوي سوفتوير خاص لها تعتمد سامسونق على اندرويد الي تصنعه شركة قوقل لها ولغيرها من الشركات غير كذا الجوال جداً قوي في كثير من التطبيقات ومتنوع جداً وكثير برامج ري التحميل من اليوتيوب وبرامج ثانيه ما تلقاها في الايفون تحميل اليوتيوب موجود في الايفون في برامج اخرى لكن ما تلقى برنامج ينزل الاشياء الي تحملها في الاستديو مثلاً والجهاز قوي في الكميرا وذي طبعاً يتعرف على الوجه ويميز الحركات ويقلب من صحفه لصفحه بالاشاره ويقيس نبضات القلب وكثير من المميزات الموجودة في الحهاز ذا من ناحية الذكاء

    بالنسبه لي ذي وجهة نظر حياديه مافيها تعصب وايضاً انا استخدم الجهازين الى الآن بسبب مميزات كل جهاز

  2. انا جهازي ايفون 7 حدثته ولاشي يذكر من الذكاكير سوا استنزاف البطاريه من البطاطير

  3. انا معاك يا حمزة والله متحمسله كثير من زمان ما ذاق ايبادي طعم الجيلبريك نتفاؤل انو ينزل عاجلا غير آجلا

  4. للاسف البعض يتحدث ولا يعلم مافي اجهزة ابل والاغلبية يقولوا الايفون لايصلح من غير جيلبريك، الخبير في الايفون فقط من يستطيع استخدامه والقليل خبيرين، اما البقيه متعودين على سامسونج والنظام العايدي والتعليق في جوالاتها

  5. فعلا … الي ما يعرف الصقر يشوية
    أولاً قبل أن يتحدث أي شخص ويُخَيل إليه بأنه فاهم وبأنه سوف ينورنا >>>>>
    الرجاء إفهم جهازك بالأول
    يعني تعلم مدى قوة وذكاء جهازك بالتحديد قبل أن تـتـفلسف على الجميع وإن كان جهازك غير أبل فلا يحق لك التعليق وذلك لقلة معلوماتك وقلة علمك بالجهاز ….
    هذا بالإختصار فليس كل من كتب كلمة أصبح حكيماً بالشيء
    ورجائي إذا أردت النقد فاجعلهُ في سبيل تنوير الآخرين وليس كما إعتدنا من البعض أصحاب الآراء الفارغة من المنطق …. وشكراً

    1. ههههه ههههه والله انكم زلايب من جد وابل وابل ههههههه اقول انت تلايط يالهفيه

  6. بكون تلفوني 100‎%‎ شحن بحطو ع وضع الطيران وبصحى بلاقيه 64‎%‎ شحن
    الإصدار يلي استخدمه 10.3.1
    الجهاز 7 plus
    صراحة موضوع البطارية فااااشل جداً من ابل وكرهت الجهاز منهم
    اذا لم يوجد شي ثوري
    وداعاً أبل
    أهلاً سامسونج

    1. اجال عندك مشكله بالجهاز انا عندي سفن بلاص والاصدار الاخير والحمد لله البطاريه جدا ممتازه

  7. شكلو القمر الاصطناعي خربان الطقس هو هو فش واللطاريه زفت صارت بالتحديث هدا بطل الواحد يعرف شو يعمل

  8. ما راح احدث .. على أن التحديث 10.3.1 سيئ جداً باستهلاك البطارية
    الايفون بدون جيلبريك ما يصلح

    نتمنى متابعة اخبار الجيلبريك وإن شاء الله ينزل بسرعة

  9. انشالله اليوم يا جماعة او و بكرا بيكون نازل الجيلبريك انا كتير متشوق لا الجيلبريك ❤️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى