اخبار الأندرويد

HELLO 5 – شعار مؤتمر شركة OnePlus القادم

دوما الشركات وقبيل إطلاق أي جهاز، تشوق إليه، ومن بين طرق ذلك اعتماد الشعارات والتلميحات، وشركة OnePlus من الشركات التي تعتمد هذا، وها هي ذي تكشف عن شعارها القادم.

HELLO 5 - شعار مؤتمر شركة OnePlus القادم
HELLO 5 – شعار مؤتمر شركة OnePlus القادم

الصورة السابقة مصدرها Weibo، وهي منصة أو شبكة اجتماعية مثل الفيسبوك، لكنها خاصة بالصين، حيث قامت الشركة بنشر شعار “HELLO 5” ضمن حسابها على تلك الشبكة.

طبعا هذا يؤكد لنا قدوم الهاتف القادم من الشركة ليحمل اسم OnePlus 5، وهو ما يصدق مع ما تواترت التسريبات السابقة على الإفادة به، وبالإضافة إلى ذلك الشعار، تم إيراد جميلة:“Hey Summer! Give me five!”، مرحبا أيها الصيف، أحضر لي 5، وهي إشارة أخرى ودلالة على أن هذا الهاتف سيتم الكشف عنه خلال الصيف، وليس بعد ذلك.

طبعا عادة الشركة أن تقوم بالكشف عن الجهاز في شهر جوان – يونيو، ثم تلحق نسخة أخرى مطورة خلال الخريف، لكن لا نعلم إن كانت الشركة ستواصل اعتماد هذه الخطة أم لا، وكل ما علينا هو الانتظار فقط لا غير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى