اخبار الأندرويد

سامسونج حققت مبيعات قياسية لهواتف جالكسي S7 !

مر أكثر من عام على إطلاق هواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge ، أفضل هواتف سامسونج خلال العام الماضي ، و بحسب Strategy Analytics فإن سامسونج تمكنت من بيع 55 مليون وحدة من كلا الهاتفين خلال عام واحد حتى انتهاء الربع الأول من عام 2017 .

سامسونج حققت مبيعات قياسية لهواتف Galaxy S7 !
سامسونج حققت مبيعات قياسية لهواتف Galaxy S7 !

و بالرغم من أن من الهاتف يعود تاريخه إلى إبريل من العام الماضي ، إلا أن الهاتفين استطاعا تحقيق مبيعات جيدة مع مطلع العام الجاري تجاوزت 7 ملايين وحدة ، و قبل الإعلان عن Galaxy S8 و ذلك بفضل التخفيضات التي قامت بها سامسونج و التي شجعت الكثيرين على الشراء .

بشكل عام استطاعت سامسونج بيع نحو 80 مليون هاتف ذكي خلال الربع الأول من عام 2017 لتبلغ حصتها السوقية نحو 23% ، و من بعدها آبل بـ 15% ، ثم هواوي بـ 10% .

يتوقع أيضاً أن تكون مبيعات هواتف Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus أكبر ، كما أكدت الأرقام المبدئية للوحدات التي تم حجزها مسبقاً و بيعها في كوريا الجنوبية و الولايات المتحدة ، هذا بالرغم من ارتفاع أسعارها نسبياً عن العام الماضي بفضل تصميمها و مواصفتها المميزة . أيضاً ينتظر أن تشهد أسعار هواتف Galaxy S7 انخفاضاً خلال الفترة المقبلة مع توالي إطلاق هواتف Galaxy S8 في الأسواق .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق