اخبار الأندرويد

تسريبات المواصفات الكاملة لهاتف Galaxy J7 نسخة 2017

هاتف Galaxy J7 نسخة 2017 ظهر في العديد من التسريبات قبل أشهر ، فتارة يحصل على ترخيص الوايفاي و تارة يظهر على منصات اختبارات الأداء ، أما هذا التسريب الأخير على منصة GFXBench فيظهر فيه هاتف Galaxy J7 (2017) بمواصفات أفضل مقارنة بالتسريبات السابقة .

تسريبات المواصفات الكاملة لهاتف Galaxy J7 نسخة 2017
تسريبات المواصفات الكاملة لهاتف Galaxy J7 نسخة 2017

بحسب منصة GFXBench ، فإن هاتف Galaxy J7 (2017) سيأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD ، و معالج Exynos 7870 ثماني النواة بتردد 1.5 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات Mali-T830 ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت .

أيضاً سيأتي هاتف Galaxy J7 (2017) بكاميرا أمامية و خلفية كلاهما بدقة 12 ميجابكسل ، مع دعم تصوير الفيديو بدقة Full HD . سلسلة هواتف Galaxy J من سامسونج رخيصة السعر نوعاً ما ، و يبدو أن هذا الإصدار قد أضافت إليه سامسونج الكثير من التحسينات ، و من المنتظر أن يتم الإعلان عنه رسمياً خلال الأسابيع المقبلة .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق