تطبيقات واخبار عامة

لعبة انتقام السلاطين – الكثير من المفاجئات والمغامرات في انتظارك في شهر رمضان

نحن على موعد قريب جدا من شهر رمضان، هناك الكثير من الأحداث والمفاجئات في انتظارك، فقط في لعبة انتقام السلاطين، حيث يمكنك الحصول على الكثير من المزايا التي ستجعل مغامراتك أروع وأفضل، واليوم سنعرفكم على أهمها.

لعبة انتقام السلاطين - الكثير من المفاجئات والمغامرات في انتظارك في شهر رمضان
لعبة انتقام السلاطين – الكثير من المفاجئات والمغامرات في انتظارك في شهر رمضان

هل كنت ترغب بعيش دور القائد القوي الذكي ذو الفكر العسكري الاستراتيجي ؟ وتود قيادة أقوى الجيوش وتطويرها لتصبح أقوى وأفضل وتدافع عن أراضيك وتحرر المزيد من الأراضي ؟ أنت اليوم معنا في المكان الصحيح، ينقصك فقط التعرف على هذه اللعبة المميزة، والتي تحمل اسم انتقام السلاطين، حيث يكون الصراع بين الجيوش الكبيرة، طبعا اللعبة تأتي بطابع عربي مميز، وكل شيء فيها يدعوك للدخول فيها.

انتقام السلاطين، أول لعبة SLG حربية إستراتجية ملحمية غير تقليدية، حيث صممت خصيصا لعشاق الألعاب في المناطق العربية بتصميم دقيق ورائع ! كل شىء قد تم تجسيده في لعبة إنتقام السلاطين بدقة وجودة عالية.

الأحداث القادمة في شهر رمضان ومزايا لعبة انتقام السلاطين:

ضمن عديد أحداث قادمة خلال شهر رمضان، ستحصل وأنت تعيشها ضمن لعبة انتقام السلاطين على كثير من المتعة والتحدي، هذه المزايا كالتالي:

الحيوان الأليف:

يستطيع كل أمير في لعبة انتقام السلاطين أن يحصل على حيوانه الأليف؛ والذي يرافقه في سفره ومغامراته وحروبه، ويكون العون والسند له في هذه المغامرة في عالم انتقام السلاطين الشاسع.

هنالك ثلاثة أنواع من الحيوانات: الصقر العربي والفهد والحصان العربي،لكل حيوان أليف مهارات تزيد من قوة صاحبه، للحيوان الأليف مهارات طبيعية ومهارات متخصصة، يمكنك الاستفادة من هذه المزايا لتحقيق النصر، وتطوير هذه المزايا كل مرة.

للمزيد يمكنكم الىن تحميل اللعبة من الرابط أدناه وتجربة ذلك بنفسك .

مبانى وآرضي التحالف:

رغم أنها لعبة للتسلية والترفيه؛ لعبة انتقام السلاطين هي عبارة عن منتدى اجتماعي على الانترنت، حيث تتميز هذه اللعبة بأنها تجمع اللاعبين العرب من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب، في عالم افتراضي واحد.

حيث يمكنهم بواسطة الشات العام والوسائل الأخرى تكوين معارف مع بعضهم، وتكوين تحالف مكون قوميات عربية مختلفة، وفي شهر رمضان أو في النسخة الرمضانية تم زيادة مباني خاصة للتحالف ولأعضاء التحالف يرفع فوقها راية التحالف ويحارب جميع أعضاء التحالف من أجل شرف التحالف .

يمكن لأعضاء التحالف ذوي الرتب 4 وما فوق؛ تشييد مبانى التحالف في خريطة العالم، لكل مبنى (بما فيها رايات التحالف) مساحة معينة،  إجمالي أرض التحالف هو مجموع مساحات فعالية جميع مبانى التحالف.

لكل مبنى نطاق مستقل وقوة خاصة به، لذا يجب الاهتمام بهذه المباني والأراضي، وكل هجوم تتعرض لها سيجعلها تختفي من الوجود وكذلك تقل مساحة الأراضي.

لعبة انتقام السلاطين - الكثير من المفاجئات والمغامرات في انتظارك في شهر رمضان
لعبة انتقام السلاطين – الكثير من المفاجئات والمغامرات في انتظارك في شهر رمضان

علي بابا والأربعين حرامي:

أي منا كان يتصور عودة علي بابا ؟ نعم، بالفعل عاد على بابا إلى لعبة إنتقام السلاطين، ويمكنكم الآن الاستمتاع بمغامرات علي بابا والاربعين حرامي داخل عالم انتقام السلاطين الافتراضي الشاسع المليئ يالمتعة والخيال .

وهو حدث التناثر والانتشار، حيث يمكنك الاعتماد على مصباح سحري، بالإضافة إلى الاعتماد على نشر شخصية علي بابا، هذه الشخصية ستبقى على الخريطة ساعة واحدة فقط، من خلالها يتم تعزيز قوة الجيوش.

مع العلم أن هذه الشخصية لن تكون خاصة بجهة دون أخرى، جميع التحالفات والقوى يمكنها الاعتماد عليها لتعزيز تواجدها وقواها، وبمجرد اختفاء هذه الشخصية، سترجع القوة إلى ما كانت عليه في الظروف العادية.

مسابقة اكتساب النقاط:

مع قدوم شهر رمضان الكريم سوف تفتح اللعبة الاكثر هوساً في الخليح العربي حدث ومغامرة جديدة، مع مسابقة اكتساب النقاط حيث يمكن لكل أمير قلعة أن يدخل السباق من خلال التسجيل اليومي وتدريب الجنود وجمع الموارد وغير ذلك كثير.

ضمن هذا الحدث سيتم تنظيم مسابقة لاكتساب مزيد من النقاط، يمكن فقط للأمراء الذين وصل مستواهم إلى المستوى السادس فما فوق، وخلاله يمكن للأمير الحصول على مزيد من النقاط من خلال التسجيل اليومي، وتدريب الجنود وجمع الموارد، وزيادة قوته، كل هذا يتيح له الحصول على مزيد من النقاط.

مع تقديم جوائز للأمراء الذين حصلوا على مراتب متقدمة، يتم تقييم تلك النقاط من خلال المراتب، والذي يكون في المرتبة الأولى سيتم تزيين علمه بالهلال الخاص بشهر رمضان لمدة سنة كاملة.

أما التحالف الذي حقق المرتبة الأولى سيحصل على لقب وعلم التحالف الأفضل لمدة سنة كاملة أيضا، وأكثر من هذا، فإن الأمير الذي يحقق المرتبة الأولى من حيث الإنجازات، فسيحصل على هدايا من لعبة انتقام السلاطين، ويتم إرسالها إلى عنوانه مباشرة.

لعبة انتقام السلاطين - الكثير من المفاجئات والمغامرات في انتظارك في شهر رمضان
لعبة انتقام السلاطين – الكثير من المفاجئات والمغامرات في انتظارك في شهر رمضان

حدث كرنفال الذهب:

يمكنكم من خلال هذا الحدث استرجاع الذهب المنفق في اللعبة كل سبعة أيام، وذلك إذا وافقت شروط هذا الحدث المذكورة بالتفصيل في اللعبة.

جوائز التسجيل المميزة

طبعا هناك العديد من الجوائز في انتظار أبطال انتقام السلاطين، يتم تحقيقها من خلال تسجيل الدخول يوميا، وسيستمر هذا الحدث لمدة 35 يوم.

هذا وستحصل اللعبة على المزيد من التحديثات لتصبح أفضل وأحسن مكان يمكنك تدريب قدراتك العسكرية والقيادية فيه، والتطلع لبناء امبراطوريتك بنفسك.

تابعنا من خلال الصفحات التالية:
صفحة اللعبة في فيسبوك
قناة اللعبة في اليوتيوب
حساب اللعبة في تويتر

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ، و أيضاً Android 4.0.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

الحجم بأجهزة آبل: 129 ميجابايت .

الحجم بأجهزة الأندرويد: 90 ميجا .

تحميل للايفون:

المبرمج: ONEMT LIMITED

السعر : مجانية 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: ONEMT

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. اللعبه بدات تاخذ منحنى التجاره اكثر من اللعب صعوبه لمن لا يستطيع الشراء وكل الاحداث في اللعبه تحتاج الى شحن

  2. لعبه فاشله لازم تشحن بفلوس حقت واحد فاضي لاشغله ولامشغله وبصراحه لعبه ابو كلب تلعب مع ناس شغاله شحن بفلوس وانت ياغافل لك الله ماغير الدبغ فيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق