تطبيقات الأندرويد

هل تستخدم تطبيق Gmail لإدارة الإيميل ؟ عليك تحديثه !

التجول في شبكة الانترنت أصبح يوازي الواقع، بل تجاوزته فعلا، أغلب الناس أعمالهم وتعاملاتهم كلها عبر شبكة الانترنت، وطبعا يوجد مخاطر، كما في الواقع قد تتعرض للخطر، نفس الأمر ضمن استخدامك لشبكة الانترنت، ومن بين المخاطر التي قد تصلك، البريد الالكتروني، لكن جوجل تعمل بجد من أجل حمايتك.

هل تستخدم تطبيق Gmail  لإدارة الإيميل ؟ عليك تحديثه !
هل تستخدم تطبيق Gmail لإدارة الإيميل ؟ عليك تحديثه !

من منا لا يستخدم البريد الالكتروني ؟ هو البديل العصري عن الرسائل الورقية القديمة، وطبعا رغم الخدمات التي يقدمها، إلا أنه يبقى مصدرا للمخاطر، ومن الواجب على المستخدم أن يكون حذرا، فليس كل ما يصلك من خلاله قابل للفتح والوثوق به.

آخر التقارير الأمنية تحدثت عن قيام أحد المخترقين بانتحال خدمة مستندات جوجل، حتى أصبح بإمكانه إرسال رسائل للآلاف من المستخدمين، يطلب منهم فتح ملف معين، وذلك الطلب يتيح له طلب الإذن بالسماح والوصول إلى بيانات كثيرة من خلال ذلك.

طبعا ليست هذه الطريقة الوحيدة، هناك طرق أخرى مثل الروابط الملغمة، التي تقوم بتوجيه المستخدم إلى مواقع أخرى تقوم بسرقة بياناته، وطبعا يعتبر تطبيق Gmail الوسيلة الأبرز لإدارة البريد الالكتروني، وجوجل تنبهت لهذه المخاطر، وقامت مؤخرا بتحديث التطبيق، بإضافة ميزة تقوم على فحص الروابط، وتحذير المستخدم من فتحها في حال كانت مشبوهة، كما يظهر في الصورة السابقة.

بالتالي إن كنت من مستخدمي تطبيق Gmail، فمن الضروري أن تقوم بتحديثه بسرعة، وهذا من خلال الرابط التالي:

 

المبرمج: Google Inc

السعر : مجانا 


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى