اخبار الأندرويد

هاتف OnePlus 5 سيتفوق على جالاكسي S8 وغيره ؟!

هل أنتم جادون ؟ أي شخص سيطرح هذا السؤال ! والجواب هو ما سنتحدث عنه في مقال اليوم، حيث تم رصد نتائج اختبار هاتف ون بلس 5 القادم !

هاتف OnePlus 5 سيتفوق على جالاكسي S8 وغيره !
هاتف OnePlus 5 سيتفوق على جالاكسي S8 وغيره !

لم يبق الكثير عن صدور هاتف OnePlus 5، وكما هي عادة الشركة، تحرص دوما على جعله أسرع من باقي الهواتف المتوفرة في السوق، وذلك بدعمه بآخر معالج من شركة كوالكم، وفوق ذلك تزيد من سرعة تردد المعالج لأقصى درجة ممكنة، بل وأكثر من ذلك، تدعم الهاتف برام ذات سعة 6 جيجا أو أكثر.

هذا ما ستفعله شركة ون بلس، وحتما هذا ما سمح لهاتفها القادم أن يحصل على عدد نقاط قدره 1963 نقطة ضمن اختبار النواة الواحدة، و6687 نقطة ضمن اختبار الأنوية المتعددة، وهو ما توضحه الصورة التالية :

هاتف OnePlus 5 سيتفوق على جالاكسي S8 وغيره ؟!
هاتف OnePlus 5 سيتفوق على جالاكسي S8 وغيره ؟!

كما هو واضح في الصورة، فإن مصدر الاختبار منصة GeekBench، وهي التي أكدت أن الجهاز سيعمل بنظام الأندرويد 7.1.1، ولم توضح لنا باقي التفاصيل، مع ذلك يمكن مقارنة هذه النتائج، مع نتائج خاصة بهواتف سابقة، وبالتالي نحصل على النتيجة التي ترونها في الصورة:

كما هو واضح، فإن اختبار الأنوية المتعددة أظهر لنا تفوق هاتف OnePlus على الهواتف الأخرى، منها هاتف سامسونج جالاكسي S8، وكذلك هاتف هواوي Mate 9، والأيفون 7 بلس، وكذلك هاتف LG G6 وهاتف جوجل بيكسل XL.

هذه النتيجة تسمح للجهاز بمواصلة السيطرة على المرتبة الأولى كما هي العادة سنويا، حتى صدور الأيفون الجديد الذي عادة يفوز على باقي الهواتف، لكن ولحد الآن وضمن اختبار النواة الواحدة، لم يحقق هاتف OnePlus 5 المرتبة الأولى، بل كان الترتيب كالتالي:

حيث كان التفوق لجهاز الأيفون 7 بلس، مع هاتف جالاكسي S8 بلس النسخة العاملة بمعالج سامسونج وليس كوالكم، ليكون هاتف OnePlus 5 في المرتبة الثالثة، وهذه نتيجة جيدة.

في النهاية، سيكون هناك المزيد من الاختبارات عند صدور الهاتف، وانتظار صدور منافسين آخرين، حينها وبعد التجارب العملية الواقعية، سنعرف أي هاتف سيحقق الفوز من حيث سرعة معالجة البيانات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى