اخبار الأندرويد

هاتف HTC U11 الأفضل من حيث جودة الكاميرا

هناك اعتقاد سائد أن الهواتف التي تحمل كاميرا خلفية مزدوجة، هي الأفضل من حيث التصوير ،والحقيقة بحسب الاختبارات غير ذلك، المراتب الأولى في تصنيف الهواتف الذكية الأولى، ليس منها أي هاتف ذو كاميرا مزدوجة، واليوم هناك هاتف جديد يؤكد هذه الفكرة وهو HTC U11.

هاتف HTC U11 الأفضل من حيث جودة الكاميرا
هاتف HTC U11 الأفضل من حيث جودة الكاميرا

بعيدا عن أي كاميرا خلفية مزدوجة، قامت HTC بإطلاق أحد أول هواتفها بآخر معالج من شركة كوالكم، وهو الهاتف الذي يحمل اسم HTC U11، وقد تم التأكيد على أن هذا الهاتف ورغم عدم اعتماده على كاميرا مزدوجة، إلا أنه حقق نتائج عالية، بل أكثر من ذلك؛ هو الآن يحمل لقب أفضل هاتف من حيث الكاميرا.

كما هي العادة، تم اعتماد النتائج من خلال منصة الاختبار dxomark، وهي المنصة التي توازي منصات اختبار الأداء، إلا أنها مخصصة لاختبار الكاميرا في الهواتف الذكية وغيرها، حيث يتم تصنيف وتقييم الأداء بعد مجموعة اختبارات، يبدو أن هاتف HTC U11 نجح فيها جميعا، وحقق نتائجا مذهلة.

حيث حقق الجهاز ما مجموعه 90 نقطة، وهو ما يسمح له بالتفوق على هاتف جوجل بيكسل، وأخوه الأسبق HTC 10، بل متفوقا على أحد أفضل هواتف هذا العام، هاتف سامسونج جالاكسي S8، وكذلك أخوه القديم Galaxy S7 Edge، بالإضافة إلى هاتف سوني Xperia X Performance.

هذه الهواتف المذكورة كلها حققت نقاطا توازي 88 نقطة، سوى هاتف جوجل كان قد حقق 89 نقطة، وباحتساب 90 نقطة لهاتف HTC U11، فإنه الآن ورسميا الأفضل في القائمة.

هاتف HTC U11 الأفضل من حيث جودة الكاميرا
هاتف HTC U11 الأفضل من حيث جودة الكاميرا

فعلا، النتائج المحققة مذهلة، فحصول الجهاز على هذه النتائج شمل التقاط الصور الثابثة أو تسجيل الفيديو، والتي كلها لم تقل عن 80 نقطة في النتائج التفصيلية، وبذلك يتفوق الجهاز على الأجهزة المنافسة في المزايا التفصيلية، وكذلك المزايا الإجمالية المتعلقة بالتصوير، بالتالي سيكون الخيار الأمثل لمن يبحث عن هاتف بكاميرا ذات دقة ممتازة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى