اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy C قد يكون أول هاتف بكاميرا مزدوجة من سامسونج

سامسونج الشركة الرائدة في مجال الهواتف، لحد الآن لم تقدم لنا أي هاتف يحمل كاميرا خلفية مزدوجة، لتكون أحد الشركات التي لم تنافس في هذا السوق بشكل جيد، رغم قدرات هواتفها في هذا المجال، لكن يبدو أن هذا العام سيشهد دخول الشركة لهذه المنافسة.

هاتف Galaxy C قد يكون أول هاتف بكاميرا مزدوجة من سامسونج

عند الحديث عن كاميرا مزدوجة في هاتف ذكي، فهذا حتما يعني تقديم قدرة تصوير عالية، حتى وإن كانت هواتف أخرى ذات كاميرا واحدة تتفوق على هواتف تحمل عدستين، لكن في الغالب تعتبر ذات العدستين أكثر قدرة من الناحية التقنية.

وكما أكدنا لكم مرارا في تقارير سابقة، سامسونج تعمل على هواتف تدعم هذه التقنية، كان من المتوقع أن يكون هاتف جالاكسي نوت 8 أولها، لكن وبحسب تقارير جديدة؛ سيكون الأمر مختلف، فسامسونج ستطلق هاتف يسبق هذا الجهاز، ويحمل كاميرا مزدوجة.

الهاتف سيكون ضمن سلسلة Galaxy C، لكن ما هو رقمه ؟ 5 أم 7 أم9 ؟ أم غير ذلك ؟ لا يوجد جواب بخصوص هذا، لكن من المتوقع أن تكون هذه النسخة من الجهاز ذات شاشة كبيرة، مع الاعتماد على معالج كوالكم القادم Snapdragon 660، وهو المعالج الذي يكون من حيث الأداء قريبا من معالج Snapdrogn 835.

أيضا وعن قريب ستتضح التفاصيل أكثر، خاصة مع الموافقة على الجهاز من منظمة الاتصالات الصينية TENAA، حيث سنحصل على مواصفاته التقنية، بالإضافة إلى صوره لنعرف تصميمه.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى