اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy A5 نسخة 2016 يبدأ بالحصول على أندرويد 7.0

ضمن تغطية أخبار التحديثات الخاصة بنظام الأندرويد، ها هو جهاز جديد ينضم لعائلة الأندرويد 7.0، وهو أحد هواتف سامسونج، وبالضبط هاتف  Galaxy A5 نسخة 2016.

هاتف Galaxy A5 نسخة 2016 يبدأ بالحصول على أندرويد 7.0
هاتف Galaxy A5 نسخة 2016 يبدأ بالحصول على أندرويد 7.0

نعم، أنتم مالكي هاتف سامسونج Galaxy A5 نسخة 2016؛ أنتم على موعد مع خبر مفرح، فقد بدأت سامسونج وبشكل رسمي توفير التحديث لهذا الجهاز، والبداية كانت من روسيا، طبعا التحديث الجديد الذي حصل عليه الجهاز هو الأندرويد نوجا.

التحديث يحمل رقم البناء A510FXXU4CQDK، ويرفع إصدار الجهاز من الأندرويد 6.0.1 إلى الأندرويد 7.0، وطبعا كما هو معروف، فإن هذا التحديث يجلب معه جميع مزايا الأندرويد 7.0 لهذا الجهاز، مع اعتماد سامسونج على تحديث بعض أجهزتها والواجهة الخاصة بها، والهدف تقديم تجربة استخدام أفضل لمالكي هذا الجهاز.

بطبيعة الحال التحديث لن يصل دفعة واحدة لجميع مالكي الجهاز حول العالم، لكن سيأخذ وقتا قبل ذلك، بالتالي عليك تفقد جهازك بين فترة وأخرى، من خلال الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز ثم تحديث النظام، مع عدم نسيان أخذ نسخة احتياطية وشحن بطارية الهاتف عند وصول التحديث إليك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق