اخبار الأندرويد

كوالكم تدعو الجميع للتعرف على معالجها القادم Snapdragon 660

هناك سوق للهواتف الذكية، يوازيه سوق للشاشات، وكذلك للشرائح التقنية، ومنها المعالج، والذي يعتبر الأساس في كل جهاز، وكوالكم تعتبر الأشهر في هذا السوق، ويبدو أن لديها معالجا جديدا قادم عن قريب.

كوالكم تدعو الجميع للتعرف على معالجها القادم Snapdragon 660
كوالكم تدعو الجميع للتعرف على معالجها القادم Snapdragon 660

في كل فترة تمضي، تتطور التقنية، وبخاصة المعالجات، تزداد صغرا، أقل حرارة واستهلاكا للطاقة، وفي النهاية تقدم أداء جيدا، كوالكم تبدع في هذا، ويبدو أن لديها ضيف جديد قادم عن قريب.

حيث قامت الشركة بدعوة وسائل الإعلام لحضور حدث كشفها عن جيل جديد من سلسلة معالجاتها Snapdragon 600، والجديد الذي سيحمل رقم 660، والذي سيكون خليفة معالج Snapdragon 652، والذي يمكن تصنيفه ضمن المعالجات متوسطة المواصفات والأداء، أو بتفصيل أكثر، هو أعلى من المتوسط.

هذا المعالج بحسب ما ورد سيتم تصنيعه بتقنية 14 نانومتر، وهو ما سيجعله ضمن الفئة المتوسطة فعلا من حيث الأداء كما يبدو مقارنة بمعالج مثل A10 من آبل، وكذلكKirin 960 من هواوي.

أيضا معالج كوالكم القادم سيدعم معالج رسومياتAdreno 512، وبشكل عام، سيكون أداء معالج الرسوميات أضعف من المعالج المعتمد مع Snapdragon 835، لكن من المفترض أن يقدم أداء جيدا، من جهة أخرى سيكون المعالج Snapdragon 660 ذو أداء جيد، بالتالي علينا أن نتوقع قدوم هواتف بهذا المعالج، وكالعادة قد تكون شياومي أول الشركات اعتمادا عليه.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق