اخبار الأندرويد

فيديو مسرب يستعرض شاشة هاتف جالكسي نوت 8

تعمل سامسونج جاهدة للحفاظ على مكانتها كأول شركة من حيث مبيعات الهواتف، وباعتماد وإطلاق عدة سلاسل، تعتبر سلسلة جالاكسي نوت أهمها، ها هي ذي تستعد إطلاق الجيل الثامن منها.

فيديو مسرب يستعرض شاشة هاتف جالكسي نوت 8
فيديو مسرب يستعرض شاشة هاتف جالكسي نوت 8

طبعا الحديث عن هاتف Galaxy Note 8، هذا الجهاز الذي تم التأكيد عن أن سامسونج تعمل عليه وتقوم بتطويره حاليا فعلا، حيث وكما يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية استطاعت بناء الصورة الكاملة للجهاز، وكيف سيكون تصميمه وشكله.

ضمن تسريبات سابقة عرفتم معنا أن الجهاز سيكون بحواف شبه منعدمة، تماما كما هو هاتف جالاكسي S8 الجديد، وستعتمد نفس الشاشة التي يحويها ذلك الجهاز، وهي شاشة Infinity Disply المميزة، والتي استطاعت الحصول على لقب أفضل شاشة لهاتف ذكي.

هذه الشاشة أيضا من المتوقع أن تكون بمقاس يفوق 6 إنش، وطبعا سلسلة النوت دوما من سامسونج وغيرها من الشركات تعتمد أكبر من هذا المقاس، وحتى لا نطيل عليكم، نستعرض معكم فيديو يحوي تفاصيلا مهما:

الفيديو قصير جدا ومدته 9 ثواني، وكما اتضح من خلاله اللوح الأمامي لهاتف جالاكسي نوت 8، وكما يبدو فإنه سيأتي بنفس ما تم تسريبه سابقا، شاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، بالإضافة إلى أمر غريب اتضح من خلال التسريب، وهو عدم وجود مستشعر بصمة العين، لكن قد يكون عدم ظهوره لضعف دقة الفيديو.

على كل حال، ستعتمد سامسونج في هاتفها النوت 8 معالج كوالكم الجديد، ومزايا تقنية عالية، قد تشمل عدسة خلفية مزدوجة، وبطارية عالية السعة، وستحرص تمام الحرص أن يكون تعويضا مفيدا عن هاتف جالاكسي نوت 7.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى