تقارير أبل

فيديو: اقتراب انتهاء الأشغال على على ابل Park – مقر آبل الجديد !

عظمة الدول تكون بحضارتها واقتصادها، وبما توفره من مبان تشهد على ذلك، ويبدو أن آبل تريد ترسيخ هذه الفكرة وأنها شركة عملاقة، من خلال بناء مقرها الجديد Apple Park، اليوم معنا تفاصيل جديدة.

اقتراب انتهاء الأشغال على على Apple Park مقر آبل الجديد !
اقتراب انتهاء الأشغال على على Apple Park مقر آبل الجديد !

هدف آبل التأكيد على مكانتها وقوتها !

كما أكدنا، فبعد رغبة آبل الحصول على مقر واحد تجمع فيه جميع أعمالها وموظفيها، ويحوي كل ما تحتاجه من مختبرات وغير ذلك، آبل أيضا تسعى لترسيخ فكرة عظمتها، فعادة امتلاك شركة لمقر ضخم مثل الذي تبني فيه آبل، يعني أمرا واحدا، وهو أن هذه الشركة عملاقة فعلا !

طبعا للتأكيد فإن آبل لديها الإمكانات المالية، فهي تملك من السيولة ما يفوق ما تملكه عدة دول، بل يمكنها شراء عدة دول حاليا، فخزانة آبل تحوي ما يفوق 250 مليار دولار، وهو مبلغ ضخم جدا، استفادته آبل من خلال منتجاتها التي تقوم بتسويقها وتطويرها، يشمل ذلك الأجهزة والبرمجيات.

مع اقتراب موعد الافتتاح الرسمي – أين وصلت أشغال البناء ؟

في تقريرنا للشهر السابق، أكدنا أن الأشغال تمضي قدما، قيام آبل بالافتتاح الجزئي في شهر أفريل الماضي، أكد أنها لن تتجاوز نهاية العام الحالي، قبل أن تقوم بالافتتاح الأكبر والنهائي لمقرها الجديد Apple Park، لذا فهي تعمل بجد من أجل أن تعتمد مقرها الجديد في أقرب وقت، واستغرقت من أجل ذلك 4 سنوات، بداية من 2013 حتى 2017، حيث سيتم تسليم المقر الجديد.

الافتتاح الأكبر من المتوقع أن يكون خلال شهر سبتمبر القادم، ويتزامن ذلك مع احتفال آبل بمرور 10 سنوات عن أول أيفون أعلنت عنه، والذي مكنها فعليا من جني هذه المبالغ والأرباح الضخمة، كون أحد أفضل الهواتف في سوق الهواتف الذكية لحد الآن.

مقطع فيديو يستعرض تقدم الأعمال !

كالعادة، وبالاعتماد على الطائرات دون طيار، والتي يتم تصوير تقدم الأشغال من خلالها، وخلال هذا الشهر يبدو أن الأشغال تقدمت بشكل جيد، حيث يمكن أن الأشغال قاربت 70٪، وقد تم بناء العديد من المباني، وإنهاء تركيب الألواح الشمسية، ولم يبق إلا بعض الأعمال الأخرى التي تشمل تهيئة الطرق الداخلية والممرات، بالإضافة إلى التشجير.

كما أكدنا لكم، فإن آبل ومنذ شهر أفريل تقوم بنقل وتهيئة المقر الجديد من أجل استقبال موظفيها والعاملين لديها، وهذا الفيديو يستعرض لنا تقدم الأشغال لشهر ماي الجاري:

من المتوقع أن يضمن مقر آبل الجديد Apple Park للشركة مزيدا من الإبداع، ففضلا عن أنه مكان مناسب للعمل بالنسبة للموظفين، فإنه سيضمن السرية التامة، حيث سيكون لدى آبل مختبرات خاصة للتطوير، وبالتالي العمل بكل أريحية.

فيديو استعراض مقر Apple Park في الليل !

في مقطع الفيديو السابق شاهدنا سير وتقدم الأعمال، وكيف يظهر مقر آبل Apple Park في النهار، لكن حتما سيكون لهذا المقر الذي يظهر على شكل سفينة فضاء منظر آخر في الليل.

في هذا الفيديو الثاني سنتعرف كيف سيكون شكل مقر آبل في الليل، حيث وكما يظهر سيحظى بلمسة جمالية، وفعلا سيكون أشبه ما يكون بسفينة فضاء، وهذا الفيديو يوضح:

هل أعجبكم تصميم Apple Park؟  هل تعتقد أن آبل كانت تحتاج فعلا هذا المبنى ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى