اخبار الأندرويد

فيديو – اختبار صلابة هاتف Xiaomi Mi6 – هل هو صلب ؟

شراء هاتف غالي الثمن، يحتاج بالمقابل للحفاظ عليه والاهتمام به، ولكن من البداية يجب الحرص على شراء هاتف قوي وصلب بما يوازي سعره، وبين فترة وأخرى نوافيكم بنتائج اختبارات صلابة الهواتف الجديدة، لمعرفة درجة صلابتها، واليوم معنا اختبار يخص هاتف شياومي الجديد !

فيديو - اختبار صلابة هاتف Xiaomi Mi6 - هل هو صلب ؟
فيديو – اختبار صلابة هاتف Xiaomi Mi6 – هل هو صلب ؟

الحصول على هاتف صلب مهم جدا – لماذا ؟

أن تقوم بصرف أكثر من 400 $ على هاتف ذكي، لا يجعلك ذلك تحتاره عشوائيا، بل عليك اختيار الهاتف باعتبار المزايا التقنية، قوة الأداء، التصميم، وفي النهاية لا يجب أن تنسى قوة الجهاز وقدرته على التحمل.

لهذا تكون هذه الاختبارات، ويكون الحرص على اختيار هاتف بتصميم جميل ولكنه صلب، ومن الضروري عليك بمكان اختيار مثل هكذا هاتف.

كيف كانت نتائج اختبار صلابة Xiaomi Mi6 ؟

كالعادة ندعوكم للتعرف على الهاتف محل الاختبار من خلال هذا التقرير: الإعلان رسميا عن هاتف Xiaomi Mi 6 – تصميم مميز ومزايا تقنية عالية

محتوى الاختبار:

كالعادة دوما، الاختبار من قناة JerryRigEverything على يوتوب، حيث تعرض الهاتف لمجموعة من مستويات الاختبار، تشمل عدة خدوش وصدمات، أولا لنشاهد الفيديو ثم نعطيكم النتيجة:

نتائج الاختبار:

بداية المقطع، أعطانا نظرة أولى عن الجيل السابق وهو هاتف Xiaomi Mi 5، والذي للأسف فشل مع أول محاولة ثني، حيث كان ضعيفا في الوسط، مما تسبب في كسره، لكن هل ستكون نتائج الجيل الجديد مختلفة ؟

بداية الاختبار كانت بخدش الهاتف بقطع حديدية معدة لهذا الأمر، تختلف قوتها بحسب المواد المصنوعة منها، وكل قطعة توضح لنا مستوى معين، وكما هي جميع هواتف هذا العام، استطاع هاتف Xiaomi Mi 6 الصمود حتى المستوى السابع، وهذا ممتاز، ونفس الأمر بالنسبة للشاشة المحمية بطبقة حماية Gorilla Glass، ويشمل ذلك الكاميرا الخلفية المزدوجة.

بالنسبة للاختبار الأهم، وهو الانحناء، فكما شاهدنا في الفيديو ؛ استطاع هاتف Xiaomi Mi 6 الصمود أثناء ثنيه، وهذا ما يجعله حقا من بين أقوى الهواتف الموجودة في السوق، ويعني ذلك أنه وفي حال تعرض لأي صدمات على الجوانب، فإنه سيحافظ على صلابته ولن ينكسر من الوسط.

هل تفكر بشراء هاتف Xiaomi Mi 6 ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى