اخبار الايفون

صور – تسريب مخططات أجهزة الأيفون 7s و7s بلس والأيفون 8 !

لن تنج أي شركة من التسريبات، أغلب ما تقوم به الشركات يتم تسريبه، وذلك من خلال عدة مصادر، كما علمتم حتى شركة آبل وتقع ضحية لهذه التسريبات، واليوم معنا تفاصيل جديدة حول اجهزتها القادمة !

صور: تسريب مخططات أجهزة الأيفون 7s و7s بلس والأيفون 8 !
صور: تسريب مخططات أجهزة الأيفون 7s و7s بلس والأيفون 8 !

للتأكيد: آبل ستقوم بإطلاق 3 أجهزة أيفون هذا العام !

خلال تقارير ماضية في هذا العام والذي سبقه، أكدنا لكم ومن خلال عدة مصادر وضمن عدة تقارير؛ أن آبل تعمل فعلا على ثلاث أجهزة، وهي على التوالي: iPhone 7s وأخوه الأكبر iPhone 7s Plus، والهاتف الأهم والأفضل، iPhone 8.

هذه الأسماء عادية، وهي سياسة آبل السنوية من حيث إطلاق هاتف رئيسي ثم يأتي بعده هاتف فرعي في العام الموالي يحمل حرف s، لكن يبقى الهاتف الأهم في هذه الأجهزة الثلاثة هو الأيفون 8.

تأكيد تصميم الأيفون 8 كما سبق تسريبه !

في تقرير سابق أفدناكم بصور الأيفون 8، وضمن تسريب اليوم، تم التأكيد على نفس التسريب السابق، حيث وكما يظهر فإن الكاميرا ستتموضع بشكل عمودي، يتوسط الفلاش الثاني العدستين، وأما بالنسبة للمقاس، فسيكون بمقاس 5.8 إنش، وإن كان يبدو أقل من الأيفون 7s، فالفارق راجع إلى أن الأيفون 8 سيعتمد شاشة تغطي الواجهة الأمامية بالكامل.

صور: تسريب مخططات أجهزة الأيفون 7s و7s بلس والأيفون 8 !
صور: تسريب مخططات أجهزة الأيفون 7s و7s بلس والأيفون 8 !

مقاسات مختلفة تساعد آبل على جذب المستخدمين !

تسعى الشركات إلى توفير كل ما يمكنها في منتجاتها من أجل جذب المستخدمين، ابتداء من التصميم وصولا إلى الألوان، بالنسبة لآبل هذا العام، فستقوم بتوفير ثلاث أجهزة كما ترون معنا في تسريب الأيفون، حيث سيكون الأيفون 7s أصغرها مقاسا، حيث سيحمل شاشة بمقاس 4.7 إنش.

في حين سيكون الأيفون 7s بلس أكبر مقاسا، حيث سيتوفر بمقاس 5.5 إنش، وبنفس تصميم العام الماضي، يعني لن نر أي تغييرات إضافية مقارنة بتصميم الأيفون 7 السابق، حيث في نسخة البلس ستبقى الكاميرا على حالها، لكن من المتوقع أن نشهد تغييرات في المعالج وباقي المزايا التقنية تجعل الجيل الجديد أسرع وأفضل.

بالمقابل فإن الأيفون 8 سيكون أبرز هذه الأجهزة، فهو مفاجئة آبل لمستخدميها، ووسيلتها للاحتفال بمرور 10 سنوات عن أول أيفون أطلقته آبل، وسيتوفر هذا الجهاز بمقاس 5.8 إنش !

شاشة OLED في الأيفون 8 وLCD في الأيفون 7s – 7s بلس !

أحد أهم الفروقات بين الأجهزة الثلاثة القادمة، اعتماد آبل على شاشة OLED المميزة في الأيفون 8، مع ذلك التقارير تؤكد أن آبل ستجد صعوبات في توفير كميات كبيرة من الأيفون عند إطلاقه، ولهذا سيكون متوفرا بسعر أغلى من النسخ السابقة !

بالمقابل سيحظى الجهازين الأخرين الأيفون 7s و7s بلس بشاشة من نوع LCD كما هي عادة آبل دوما، وبالتالي سيسمح هذا لشركة آبل أن توفرهما بنفس أسعار الأيفون السابق، في حدود 800 $ على الأكثر للنسخة الأقل.

ماذا عن مستشعر البصمات ؟ – أين مكانه في هذه الأجهزة ؟!

التسريبات الجديدة تؤكد لنا التقارير السابقة، بالنسبة لمستشعر البصمات، فآبل ستبقي عليه بنفس التصميم في كل من الأيفون 7s و7s بلس، ولن يحظ كما يبدو بأي تغييرات إضافية، في حين أنه سيكون مدمجا في الشاشة تماما في الأيفون 8، ليكون الأيفون والهاتف الثوري من خلال المزايا التي سيملكها، وسيكون من بينها دمج مستشعر البصمات في الشاشة.

في النهاية، لا يمكن التأكيد حول دقة هذه التسريبات، فما ترونه أمامكم هي مجرد قوالب تم اعتمادها على أساس التسريبات والتقارير المتواترة حول أجهزة الأيفون القادمة، لكن لها من الدقة الكثير، ونتوقع أن هذا هو التصميم النهائي لهواتف الأيفون القادمة.

ما رأيك بهذه التصاميم؟ وأي جهاز منهم تريد الحصول عليه ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. سئمت من تصاميم ابل الميتة الخالية من الإبداع وانا سوف انتقل الي هاتف بلاك بيري كي ون انا لا اهتم في الألعاب والشاشة الكبيرة انا اهتم في كتابة رسائلي في مواقع التواصل فقط . فا عموماً ابل بدأت تخسر ثقة الناس لا تقدم يذكر للاسف خصوصاً للنظير هاتف جالكسي اس٨ ولكن انا لا احب هواتف سامسونج لهذا السبب اخترت هاتف بلاكبيري المليئ بالمفاجآت واو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق