تطبيقات واخبار عامة

صقور الارض – لعبة قتال جماعية اونلاين لمحبي التحديات الكبيرة

مع بعض التسلية في ثوب التحدي، اليوم معنا لعبة جديدة من شركة طماطم الرائدة في مجال تطوير الألعاب المميزة والعربية، لعبة صقور الارض، ستكون حديثنا هذا اليوم !

صقور الارض - لعبة قتال جماعية اونلاين لمحبي التحديات الكبيرة
صقور الارض – لعبة قتال جماعية اونلاين لمحبي التحديات الكبيرة

تعتبر لعبة صقور الأرض من أول الألعاب المخصصة لمحبي التحديات الجماعية، أين يمكن للمنافسين الدخول في عالم واسع وكبير من الشخصيات الخيالية، التي يمكنهم تطويرها وتحسينها كل مرة، من أجل الفوز وتحقيق النصر.

شخصيات خيالية منوعة:

مما تتوفر عليه لعبة صقور الارض، تلك الشخصيات الخيالية التي تجعل جو اللعبة مثيرا وحماسية، حيث من خلال تلك الشخصيات تستطيع الحصول على مجموعة قتالية قوية، وعليك تطويرها في كل مرة من أجل ضمان الفوز، هذه الشخصيات تستطيع الحصول على قدرات أكثر عند كل مستوى تتطوير إليه.

صقور الارض - لعبة قتال جماعية اونلاين لمحبي التحديات الكبيرة
صقور الارض – لعبة قتال جماعية اونلاين لمحبي التحديات الكبيرة

أسلحة كثيرة منوعة وقوية:

ما يميز كل شخصية في هذه اللعبة، هي الأسلحة التي يمكنهم استخدامها، يمكنك فعلا الحصول على هذه الأسلحة وتطويرها، من أجل الحصول على أقوى ما يمكن لضمان النصر.

بطبيعة الحال، قوة البطل من قوة سلاحه ومهارته في استخدامه، وعليك أن تعرف متى تستخدم أسلحتك، الوقت المناسب والطريقة أيضا، وطبعا تطويرها في كل مرة يضمن لك الفوز.

صقور الارض - لعبة قتال جماعية اونلاين لمحبي التحديات الكبيرة
صقور الارض – لعبة قتال جماعية اونلاين لمحبي التحديات الكبيرة

بناء فريق قوي من الأبطال:

بعد تطوير شخصيات أبطالك، يمكنك تجميعهم في فريق متكامل، وبعد امتلاك الأسلحة المناسبة، تستطيع من خلال هؤلاء الأبطال الانتصار في معارككم، فهناك الكثير من الشخصيات الأسطورية في انتظارك حتى تنضم إلى فريقك، والاستفادة من قدراتهم الخارقة.

معارك كثيرة وجوائز في انتظارك:

وأنت تسير في خضم معارك لعبة صقور الارض، ستجد نفسك قد دخلت في معارك ملحمية، عليك التركيز فيها، بناء خطة متكاملة، والتنسيق بين فريقك من أجل هزيمة الأعداء.

طبعا سيكون هناك الكثير من الجوائز، غنائم، يمكنك الحصول عليها، وفي النهاية الاستفادة منها من أجل تطوير أبطالك، أسلحتك، قدراتك، وكل هذا يضمن لك الحصول على فريق قوي، ونصر أكيد.

لعبة صقور الأرض متوفر لكل من أجهزة الأيفون والآيباد والأيبود تتش، بالإضافة إلى هواتف ولوحيات الأندرويد، ويمكنك الاستمتاع بتنزيلها من الآن.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد .

نظام التشغيل الملائم : iOS 6.0 فما أحدث ، أو نظام أندرويد 4.0.3 فما أحدث .

مناسب : للجميع .

الحجم : 745 ميجابايت .

نسخة الآيفون و الآيباد :

المبرمج: Tamatem Inc

السعر : مجانية


نسخة الأندرويد :

المبرمج: Tamatem Inc

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى