اخبار الأندرويد

سامسونج ستطلق الجهازين جالكسي C10 و C10 بلس !

تعتبر سلسلة Galaxy C من السلاسل التي تطلقها سامسونج سنويا مع تطوير بشكل أفضل، وتخصصها بشكل أكبر للسوق الصيني والشرق آسيوي، وكما يبدو أنها ستقوم بتحديث هذه السلسلة.

سامسونج ستطلق الجهازين جالكسي C10 و C10 بلس !
سامسونج ستطلق الجهازين جالكسي C10 و C10 بلس !

منذ خريف العام الماضي، وبالضبط شهر أكتوبر، قامت سامسونج بإطلاق الجهازين Galaxy C9 وC9 Pro، والأخير منهما يأتي برام سعة 6 جيجا، الهدف من الجهازين منافسة الشركات الصينية التي أبدعت في هذا المجال، وأصبحت توفر هواتف ذات مواصفات تقنية عالية.

ويبدو أن سامسونح حققت نجاحا كبيرا في هذا، وتريد المواصلة، وذلك مع جهازين جديدين، وهما Galaxy C10 و C10 Plus، وهما الجهازين الذين تم رصدهما تحت رقم الموديل: SM-C9100 وC9150/9158.

وكما يبدو أننا أمام ثلاث نسخ، التقديرات تشير إلى أنهما سيحملان رام سعة 6 جيجا، لكن ربما أحد النسخ سيحمل رام ذات سعة 8 جيجا، وربما سيكون أحدها ذو كاميرا خلفية مزدوجة، والهدف كما ذكرنا منافسة الشركات الصينية التي تقوم ولا تزال بإطلاق هواتف بهذه السعة من الرام.

دعونا نعيد التأكيد أن سامسونج وإن كانت شركة تحرص على تغطية جميع الأسواق، إلا أن سلسلة جالاكسي C عادة لا تصل لجميع الأسواق، بل تكون مخصصة للسوق الصيني فقط، وربما أسواق أخرى، ونفس الأمر سيكون هذا العام كما يبدو، دون تفاصيل دقيقة أو رسمية لحد الآن.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى