اخبار الأندرويد

رصد هاتف Nubia Z17 مع رام سعة 6 أو 8 جيجا !

الشركات الصينية تقود المرحلة القادمة، والتي تقوم على أساس توفير هواتف ذات رام بسعة أكثر من 6 جيجا، وتصل حتى 8 جيجا، ويبدو أننا عن قريب سنتعرف عن أحد هذه الهواتف من شركة ZTE.

رصد هاتف Nubia Z17 مع رام سعة 6 أو 8 جيجا !
رصد هاتف Nubia Z17 مع رام سعة 6 أو 8 جيجا !

هذا ما تم رصده من خلال الموقع الرسمي لشركة ZTE، وبالضبط فرعها Nubia، حيث تم رصد هاتف يحمل اسم Nubia Z17، وهو الجهاز الذي سيحمل رام بسعة 6 أو 8 جيجا، وهو ما يعني أنه سيكون ضمن الفئة الرائدة.

فقط دعونا نذكركم أن هذا الهاتف الذي تم رصده هو النسخة الرئيسية من هاتف سابق تم رصده أيضا، وهو nubia Z17 mini، مما يعني أن الشركة ستقوم بالإعلان هذه الهواتف ضمن حدث واحد قريبا، خاصة بعدما تم رصدهما معا، وضمن الموقع الرسمي، مما يعني أنهما جاهزين للتسويق.

دعونا نرجع للحديث عن هاتف Nubia Z17، فإنه وكم يظهر في الصورة، سيحمل شاشة منحنية الأطراف، مع كاميرا خلفية مزدوجة بشكل عمودي، يأتي تحتها مستشعر البصمات كما يظهر في الصورة السابقة.

للأسف لا يوجد تفاصيل متعلقة بالمواصفات التقنية، لكن من المتوقع أن يحمل الجهاز معالج كوالكم الجديد Snapdragon 835، طبعا مع رام سعة 6 جيجا بسعة تخزين 64 جيجا، ونسخة أخرى مع رام 8 جيجا، بسعة تخزين 128 جيجا، وأما باقي التفاصيل، من المتوقع أن نتعرف عليها قبيل الإعلان رسميا عن الجهاز قريبا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى