اخبار الأندرويد

رصد هاتف جديد قادم من شركة جوجل بمعالج Snapdragon 835

امبراطورة شبكة الانترنت، ومالكة الأندرويد، وكذلك الناجحة من خلال سلسلة بيكسل الجديدة، ها هي ذي تستعد لإطلاق الجيل الثاني من هواتفها، والتفاصيل في مقال اليوم.

رصد هاتف جديد قادم من شركة جوجل بمعالج Snapdragon 835
رصد هاتف جديد قادم من شركة جوجل بمعالج Snapdragon 835

تم رسميا ومن خلال منصة اختبار الأداء Geekbench، رصد هاتف جديد قادم من شركة جوجل، ويحمل الاسم الرمزي taimen، والقيام باختبار هذا الجهاز، يعني أن أحد مسؤولي فريق تطوير هواتف جوجل قام باختباره، للتأكد من قدراته، وقد حقق النتائج التي تشاهدونها في الأعلى، وباعتبار تلك النتائج، فإن الجهاز قد وصل إلى مرحلة منافسة الكبار فعلا.

طبعا سيعتمد الهاتف على معالج كوالكم الجديد Snapdragon 835، بالإضافة إلى رام سعة 4 جيجا، مع وجود احتمالية لوجود نسخة تحمل رام سعة 6 جيجا، وهو ما سيعزز حتما قدرات الجهاز، ويزيد من نقاطه ضمن اختبارات الأداء.

بالنسبة لتصميم الجهاز لا يوجد أي تفاصيل لحد الآن حوله، ولا حول الإسم الرسمي، هل سيكون اسمه Pixel 2 ؟ أم تعتمد جوجل أسماء أخرى ؟ الاعتقاد الأول أرجح، باعتبار أن الشركات تفضل الاحتفاظ بنفس اسم السلسلة، لجعلها مشهورة على ألسن المستخدمين، وبعيدا عن كل هذا، ننتظر المزيد من التسريبات لنعرف التفاصيل حول الجهاز القادم من جوجل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى