اخبار الأندرويد

حواف هاتف جالكسي S8 ضعيفة جدا وقابلة للخدش بسهولة

نواصل تغطية أخبار أحد أهم وأفضل الهواتف خلال العام الجاري 2017، طبعا كما عرفتم من العنوان، معنا تقرير جديد يخص هاتف سامسونج الجديد جالاكسي S8، والتفاصيل متعلقة بصلابة الجهاز.

حواف هاتف Galaxy S8 ضعيفة جدا وقابلة للخدش بسهولة
حواف هاتف Galaxy S8 ضعيفة جدا وقابلة للخدش بسهولة

أولا دعونا نؤكد لكم أن هذا الأمر لا يعتبر مشكلة، بل فقط يعتبر تنبيها وإشارة إلى مستخدمي الجهاز من أجل الحذر عند التعامل معه، والحرص على اقتناء الغطاء المناسب له، والذي يحميه من أي صدمات محتملة.

في تجربة جديدة قام بها أحد المواقع الألمانية المتخصصة في تجارب الصلابة الخاصة بالأجهزة، تم التأكد من أن هاتف جالاكسي S8 يعاني من ضعف شديد في الزوايا أو الحواف، حيث تعتبر نقطة ضعفه، والتي تنكسر بسرعة وسهولة ودون أدنى تحمل.

طبعا هذه الزوايا تنكسر وتخدش بسبب أن الهاتف يحمل شاشة منحنية الأطراف، مع ذلك يجب الإشارة إلى الخدوش التي قد تحصل للشاشة لا تمنعها من مواصلة العمل، والتحسس للمس، لكن يبقى المنظر بشعا كما هو حال أي شاشة مكسورة لهاتف ذكي.

يمكنكم مشاهدة الاختبار والنتائج من خلال هذه الصفحة، وكما هو وارد من الجهة التي أخضعت الجهاز للاختبار، فهاتف بسعر يفوق 700 $، من الضروري جدا حمايته بغطاء مناسب لضمان عدم انكسار الشاشة عند سقوطه، وواجب على مالكي الجهاز الانتباه.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

  1. سلام و عليكم كنت اعاني من مشكل في احمرار حواف s8 و انتظرت التحديث و بعد التحديث و رغم الضبط دائما يبق الفرق في الحواف احد الجوانب يبقى محمرا رغم تنزيل اللون الاحمر و الاععدادات الاخرى لادنى مستوى.التحديث لم ينجح معي

  2. لا يوجد شي ضعيف لا حواف ولا غيره .. شاهدت في العديد من المواقع ان هذا الهاتف اجتاز كل اختبارات السقوط من غير ان ينكسر و بنجاح مبهر لا ينافسه اي جهاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى