اخبار التطبيقات

تطبيق TextFinder الرائع لترجمة الصور ومسح المستندات باحترافية – عرض خاص

أصبح العالم قرية صغيرة، صار لزاما على أي شخص أن يستعين بالتقنية من أجل التواصل، سهولة التعامل، والتطبيقات التي في الهواتف الذكية، تعتبر الحلول الأمثل والأفضل، واليوم معنا أحدها، وهو تطبيق يحتاجه الجميع، تطبيقنا لهذا اليوم عبارة عن ماسح ضوئي مع مترجم في الوقت الحقيقي، إنه تطبيق TextFinder.

تطبيق TextFinder ترجمة الصور ومسح المستندات باحترافية
تطبيق TextFinder ترجمة الصور ومسح المستندات باحترافية

كن واثقا، سواء كنت طالبا، باحثا، مسافرا، رجل أعمال، أو في كل الاستخدامات اليومية، تطبيق TextFinder سيكون الأداة الأمثل التي يجب أن تملكها في جهازك، فهو يقدم لك عدة خدمات في مكان واحد.

يأتي تطبيق TextFinder ليوفر لك ميزة المسح الضوئي وتحويل الصور إلى مستندات عالية الدقة، مع مزايا كثيرة دعونا نخبركم بها في نقاط سريعة:

  • مسح ضوئي ونقل البيانات بتقنية OCR:

يتيح لك تطبيق TextFinder التقاط صور للمستندات، وفي نفس الوقت ومن خلال ميزة OCR يمكن تحويل تلك البيانات التي في الصور إلى كتابة قابلة للتحرير والنسخ.

  • إمكانية نسخ بيانات الصور من عدة مصادر:

يضمن لك تطبيق TextFinder نقل البيانات من الصور، بحيث ينقل لك الكتابة ويحولها قابلة للتحرير سواء من كتب، أوراق، مستندات، بطاقات أعمال وغيرها كثير.

تطبيق TextFinder ترجمة الصور ومسح المستندات باحترافية
تطبيق TextFinder ترجمة الصور ومسح المستندات باحترافية
  • ترجمة محتوى الصور المكتوب مع ميزة النطق:

من أهم المزايا التي يوفرها تطبيق TextFinder، ترجمة محتوى الصور المكتوب، مثلا وجدت لافتة أو بطاقة، وتريد ترجمة محتواها، فذلك ممكن وفي الوقت الحقيقي مع إمكانية نطق المحتوى بكل سهولة وبالصوت.

تطبيق TextFinder ترجمة الصور ومسح المستندات باحترافية
تطبيق TextFinder ترجمة الصور ومسح المستندات باحترافية
  • دعم أكثر من 100 لغة:

كثيرا ما تجد تطبيقات توفر هذه المزايا، لكن للأسف لا تدعم الكثير من اللغات، لكن وعلى عكسها، تطبيق TextFinder يدعم أكثر من 100 لغة، من بينها اللغة العربية طبعا، حيث تستطيع الآن نقل بيانات الكتب والمستندات، ونسخها مباشرة بعد الترجمة الكتابية والنطق الصوتي.

  • مشاركة المحتوى عبر SMS أو الإيميل أو الشبكات الاجتماعية:

مما تستطيع القيام به مع هذا التطبيق، إرسال المحتوى الذي قمت بتصويره واستخراجه من الصور، وبعد ترجمته، وإرساله عبر الرسائل القصيرة أو البريد الالكتروني، أو الشبكات الاجتماعية المختلفة.

تطبيق TextFinder ترجمة الصور ومسح المستندات باحترافية - عرض خاص
تطبيق TextFinder ترجمة الصور ومسح المستندات باحترافية – عرض خاص

هذه ليست كل مزايا تطبيق TextFinder، بل هناك العديد من المزايا الاحترافية الأخرى، مثل التقاط الصور بدقة عالية مع التحكم في طريقة عرض الصور والكاميرا، والأهم طريقة التعامل السهلة والبسيطة مع التطبيق.

عرض خاص ومميز:

يتوفر تطبيق TextFinder بنسخة مجانية للتجريب، لكن النسخة الاحترافية هي التي تحوي أغلب المزايا، وسعره 19.99$، لكنها الآن ولوقت محدود متوفرة بسعر 8.99$، فقط عبر أخبار التطبيقات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد.

نظام التشغيل الملائم : iOS 10.0 فما أحدث.

مناسب : للجميع .

الحجم : 31 ميجابايت .

تنزيل النسخة المجانية:

المبرمج: JiYeon Noh

السعر : مجانا 


تنزيل النسخة المدفوعة:

المبرمج: JiYeon Noh

السعر : 19.99$ 8.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،Telegram

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى