اخبار التطبيقات

تطبيق Slo Mo لتحرير وتعديل مقاطع الفيديو وعكس عرضها وتبطيء التشغيل – مجانا

أكثر ما يقوم به الناس عبر الهواتف هو التقاط الصور، وتسجيل مقاطع الفيديو، لكن في النهاية لا يمكن لهم تعديلها بواسطة تطبيق الكاميرا الرسمي، لذا البحث عن تطبيقات لتحرير هذه المقاطع هو ما يجعلهم يصرفون الكثير من الوقت، لذا لا داعي للقلق ولكل هذا البحث، اليوم معنا تطبيقSlo Mo المختص في تحرير مقاطع الفيديو.

تطبيق Slo Mo لتحرير وتعديل مقاطع الفيديو وعكس عرضها وتبطيء التشغيل - مجانا
تطبيق Slo Mo لتحرير وتعديل مقاطع الفيديو وعكس عرضها وتبطيء التشغيل – مجانا

لا حاجة لك للبرامج الكبيرة، سواء على الحاسوب، أو الآيباد، أو برامج معقدة من أجل تشكل أو مونتاج فيديو بمزايا ومؤثرات احترافية ! نعم فقط عبر تطبيق Slo Mo ستحصل على المزايا التي تساعدك على إنتاج فيديو مميز وفق المزايا التالية:

تحرير مقاطع الفيديو:

يتيح لك تطبيق Slo Mo تحرير مقاطع الفيديو بما يناسبك، ضبط أدق التفاصيل بما يوافق ذوقك ورغبتك، كل ذلك باستخدام أدوات التطبيق السهلة والمريحة الاستخدام، حتى ولو لم تكن تملك الخبرة.

تطبيق Slo Mo لتحرير وتعديل مقاطع الفيديو وعكس عرضها وتبطيء التشغيل - مجانا
تطبيق Slo Mo لتحرير وتعديل مقاطع الفيديو وعكس عرضها وتبطيء التشغيل – مجانا

ميزة التسجيل البطيء أو timelapse:

مع هذه الميزة تستطيع تسجيل مقاطع الفيديو لأشياء تتحرك ببطئ، في النهاية يمكنك الحصول على مقطع فيديو احترافي.

مؤثرات في الوقت الحقيقي:

يساعدك تطبيق Slo Mo على تسجيل مقاطع الفيديو في الوقت الحقيقي مع تفعيل المؤثرات بما يناسبك.

قوالب وملصقات:

مما ستجد في التطبيق المحتوى المنوع من القوالب، الإطارات، الملصقات، كل هذه يمكنك تطبيقها على صورك قبيل الإخراج النهائي، هذا سيضمن لك الحصول على صور أفضل وبالتالي مقطع فيديو أحسن.

تطبيق Slo Mo لتحرير وتعديل مقاطع الفيديو وعكس عرضها وتبطيء التشغيل - مجانا
تطبيق Slo Mo لتحرير وتعديل مقاطع الفيديو وعكس عرضها وتبطيء التشغيل – مجانا

تغيير الخلفية الصوتية:

مما يضمنه لك تطبيق Slo Mo إمكانية تعديل الخلفية الصوتية، ضبطها بما يناسبك، والتعديل عليها وفق ذوقك، بطريقة مونتاج سهلة ومريحة.

حفظ ومشاركة الفيديو:

بعد إتمامك تحرير الفيديو الخاص بك، يمكنك حفظه في جهازك، مشاركته عبر فيسبوك أو انستغرام، أو إرساله عبر الإيميل لأصحابك، كل ذلك بطريقة سهلة وبسيطة ورائعة .

طريقة عمل التطبيق:

العمل بواسطة تتطبيق Slo Mo، سهلة ويسيرة، كل ما تحتاجه هو تسجيل فيديو أو اختياره من مكتبة الصور إن كان مسجلا سابقا، وبعد ذلك لن تكون إلا بحاجة إلى خطوات سريعة لتحصل على فيديو مميز، ضع ما تريد من المؤثرات وتطبيقها، وفي النهاية ستحصل على الفيديو المميز الذي سيجعل صورك أجمل وأفضل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 29-04-2017)

الحجم باجهزة ابل: 37.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

استمتع بتعديل مقاطع الفيديو باحترافية، من بداية التسجيل حتى المونتاج والإخراج النهائي.

تحميل التطبيق على الأيفون :

المبرمج: mkapps

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى