تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات رمضان – اليوم الرابع – مجموعة رائعة شاملة ومميزة بالمضمون، لا تفوتوها !

كما هي عادتنا خلال كل شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الرابع، فتفضلوا للاستفادة منها.

مع خدمة Wego - احصل على أفضل عروض الطيران والفنادق
مع خدمة Wego – احصل على أفضل عروض الطيران والفنادق

1.مع خدمة Wego – احصل على أفضل عروض الطيران والفنادق

ها نحن في فصل العطلات، حيث أغلب الناس لديهم خطط لقضاء العطلة الصيفية في مكان مميز، لكن من المؤكد أن الجميع يبحث عن أفضل العروض، يشمل ذلك تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق، فالحصول على رحلة بسعر مميز، لن يقلل من روعتها، وهنا يأتي دور خدمة ويجو المميزة

خطط لسفرك في خطوة واحدة:

هذه الميزة تتيح للمستخدم أن يبحث عن أفضل عروض الطيران، حجوزات الفنادق التي تناسب قدراته المالية، في مكان واحد، نعم في صفحة واحدة يمكنك الوصول إلى عروض السفر السارية حاليا عبر موقع السفر وخطوط الطيران والفنادق، ومقارنة تلك العروض في مكان واحد، وطبعا اختيار الأفضل منها والمناسب لك.

مزايا احترافية تسهل عليك الاستخدام:

  • حجز سريع، حيث تم إضافة أكثر من 49 شركة طيران يمكن الحجز منها مباشرة من تطبيق ويجو.
  • إضافة صور عالية الدقة لأكثر من 150 ألف فندق حول العالم.
  • ويدجت تدعم الإصدار iOS 10 للأيفون والآيباد، تتيح الوصول السريع للحجوزات.
  • محرك بحث لمواقع الحجوزات يقارن أسعار حجز الطيران والفنادق من مواقع الحجز المختلفة ك booking.com و “dnata” و cleartrip بالاضافة لمواقع الخطوط الجوية كالخطوط السعودية وطيران ناس وطيران الإمارات والإتحاد وغيرها، بالتالي يمكنك أن تحجز نفس الغرفة بسعر أقل.
  • يمكنك فلترة نتائج البحث عبر زر الفلتر أعلى يسار الشاشة (مثلاً يمكنك اختيار الرحلات المباشرة فقط عبر طيران الامارات)
  • أيضا تطبيق Wego  يدعم الساعات الذكية، سواء ساعة آبل، أو الساعات التي تعمل بنظام الأندرويد وير، فمن خلال ساعتك الذكية تستطيع حجز أي رحلة أو فندق في أي وقت، دون تعقيدات ولا الحاجة لاستخدام هاتفك أو جهازك اللوحي.

مع خدمة Wego، يمكنك التخطيط لسفرك من بدايته إلى نهايته، وستجد أنك حصلت على ذلك بأقل التكاليف !

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: WEGO PTE. LTD 

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة الأندرويد:

المبرمج: Wego.com 

السعر : مجانا 


2. تطبيق ArabMoji للحصول على أفضل الملصقات والإيموجي

استخدام الإيموجي أو الوجوه التعبيرية وكذلك الملصقات في المحادثات؛ أمر مهم جدا، له أثر كبير مقارنة بالكتابة أو الحديث مباشرة، يزيد من روعة المحادثة ويجعلها تفاعلية أكثر، لكن ما رأيك لو تحصل على تطبيق يوفر لك إيموجي وملصقات عربية ؟ أكثر من ذلك مناسبة لشهر رمضان والعيد ؟ نعم تطبيق ArabMoji يوفر لك ذلك.

ملصقات وإيموجي رمضانية:

يوفر لك تطبيق ArabMoji من خلال استخدامه كلوحة مفاتيح على الأيفون والأندرويد، العديد من الملصقات المناسبة لشهر رمضان، اجعل محادثاتك في هذا الشهر ذات طابع مميز، وكذلك ملصقات مناسبة للعيد والتهنئة، وهي ملصقات مصممة من فريق عمل محترف.

مزايا تطبيق ArabMoji – عرب موجي:

  • مجاني مع توفيره أكثر من 500 رسم تعبيري (إيموجي) لتختار منها الذي يناسبك وكثير منها مجاني.
  • يعتبر أكبر تطبيق عربي يوفر الإيموجي ذات الطابع العربي.
  • التطبيق متاح للتنزيل للأيفون والأندرويد.

تطبيق ArabMoji يحوي متجر داخلي خاص به، من خلال هذا المتجر يمكنك الحصول على العديد من الإيموجي أو الرسومات التعبيرية التي تم تصميمها من طرف مصممين محترفين في العالم العربي، الكثير منها متاح مجانا وبعضه مدفوع، ويمكنك دوما إيجاد الجديد في المتجر، فالمحتوى متجدد.

تنزيل نسخة الأيفون:

المبرمج: Naganof LLC

السعر : مجانا 


تنزيل نسخة الأندرويد من متجر أمازون:

المبرمج: Naganof LLC

السعر : مجانا 


تطبيق InstaWeb لتحويل صفحات الويب إلى PDF
تطبيق InstaWeb لتحويل صفحات الويب إلى PDF

3- تطبيق InstaWeb لتحويل صفحات الويب إلى PDF – مجانا لوقت محدود

هل تحب قراءة المقالات بهدوء ؟ نعم يمكنك ذلك من خلال هذا التطبيق، يقوم بتحويل صفحات الويب والمحتوى إلى ملف PDF، يمكنك نقله إلى تطبيق الكتب وأجهزة أخرى وقراءه في أي وقت تريد، سعره 1.99$، لكنها الآن متوفرة مجانا لوقت محدود.

تنزيل نسخة الأيفون:

المبرمج: DIGISET LLC

السعر : مجانا لوقت محدود


تطبيق مشابه لأجهزة الاندرويد:

المبرمج: SMobileTeam

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫9 تعليقات

  1. والله مااشوف اي فيدة من اعلب البرامج الي حملتها
    عموما شكراً قد يكون هناك من يستفيد منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى