اخبار الأندرويد

تسريب فيديو لإعلان نوكيا عن هاتفها القادم قريبا

منذ فترة لم نعد نسمع الجديد عن شركة نوكيا، طبعا هذه الشركة تريد استغلال الضجة الاعلامية المرافقة لعودتها من أجل تحصيل مبيعات كبيرة، ويبدو أن لديها جديد قادم عن قريب، والتأكيدا في تقرير اليوم.

تسريب فيديو لإعلان نوكيا عن هاتفها القادم قريبا
تسريب فيديو لإعلان نوكيا عن هاتفها القادم قريبا

فعلا، نحن ننتظر من شركة نوكيا إطلاق جهازين بمواصفات عالية، قد يكونان بنفس الاسم لكن تصميم مختلف أو مقاس مختلف طبعا كما هي عادة الشركات، والإسم المتوقع للهاتف القادم هو Nokia 8 أو ربما Nokia 9.

لحد الآن ومن غير اسم الهاتف، هناك تفاصيل كثير مسربة، منها تصميم الجهاز كما أفدناكم في عدة تقارير سابقة، بالإضافة إلى ذلك بعض المواصفات المتوقعة، والتي تدور جلها ضمن اعتماد الشركة الفنلندية على معالج كوالكم Snapdragon 835، بالإضافة إلى رام ذات سعة 4 أو 6 جيجا، طبعا مع باقي المزايا التقنية العالية.

بعيدا عن المواصفات التقنية، قام المسرب الشهيرevleaks بنشر فيديو يعتقد أنه لهاتف نوكيا القادم، حيث يحمل كاميرا خلفية مزدوجة، طبعا الفيديو أبلغ من الوصف:

بعد هذا الفيديو، يظهر لنا إبداع الشركة في اعتماد التصميم، مع كاميرا خلفية مزدوجة من شركة Zeiss الألمانية، بقي لنا فقط أن نتعرف على الجهاز رسميا، ويبدو أن هذا سيكون قريبا جدا، وخلال الشهر القادم ان شاء الله.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى