اخبار الأندرويد

تسريب صورة جالكسي C10 – أول هاتف بكاميرا مزدوجة من سامسونج

عند الحديث عن الكاميرات المزدوجة، فإن أغلب الشركات لديها هاتف يحمل هذه الميزة، لكن الشركة الأولى من حيث مبيعات الهواتف لم تطلق أي جهاز بكاميرا مزدوجة، نحن نتحدث عن سامسونج، لكن يبدو أنها قررت القيام بذلك فعليا.

تسريب صورة جالكسي C10 - أول هاتف بكاميرا مزدوجة من سامسونج
تسريب صورة جالكسي C10 – أول هاتف بكاميرا مزدوجة من سامسونج

تعمل جوجل وبشكل جدي من أجل توفير بدائل قوية لهواتفها التي حظيت بمبيعات كبيرة، ضمن سلسلة جالاكسي C، والتي عادة تطلقها سامسونج في الصين، ها هي ذي تفكر بإطلاق الجيل الجديد والأخ الجديد لهواتف Galaxy C9 وC9 Pro، ولكن هذه المرة مع ميزة جذابة.

كما ترون في الصورة السابقة، والتي يزعم مصدرها أنها لهاتف Galaxy C10، والذي يحمل كاميرا خلفية مزدوجة، بتموضع عمودي، بحيث أن العدسات صغيرة وليست كبيرة كما هي عادة سامسونج، ويأتي الفلاش وسط العدستين، من جهة أخرى الجهاز يتوفر بنفس تصميم الجيل السابق، خاصة من حيث طريقة تموضع الهوائيات، وهي تلك الخطوط.

الهاتف سيتوفر باللون الوردي، وكما ذكرنا، هدف سامسونج من هذا الجهاز أولا منافسة الشركات الصينية، فسلسلة جالاكسي C موجهة للسوق الصيني أساسا، وأكثر من هذا تخطط سامسونج لإطلاق نسخة إضافة من الجهاز تحميل اسم Galaxy C10 Plus، ستكون حتما بشاشة كبيرة وبطارية أعلى سعة.

لحد الآن لا يوجد تفاصيل حول المزايا التقنية، لكن من المتوقع أن يحمل الجهاز معالج كوالكم الجديد Snapdragon 660، ولا تفاصيل حول موعد الإعلان الرسمي عن الجهاز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى