اخبار الأندرويد

تأكيد مواصفات OnePlus 5 برام 8 جيجا – قادم هذا الصيف

عند الحديث عن الرام في الهواتف الذكية، فإن أقصى ما هو متوفر حاليا 6 جيجا، وبعض النسخ بسعة 8 جيجا، لكن لم تصل للاستخدام العام، وطبعا تعتبر شركة OnePlus الرائدة في هذا المجال، وستقوم بفعل المزيد هذا العام.

تأكيد مواصفات OnePlus 5 برام 8 جيجا - قادم هذا الصيف
تأكيد مواصفات OnePlus 5 برام 8 جيجا – قادم هذا الصيف

طبعا الصورة التي ترونها في الأعلى توضح لنا هاتف يعمل بنظام الأندرويد الإصدار 7.1.2، مع سعة تخزينية تقدر بـ 128 جيجا، والأهم الرام ذات سعة 8 جيجا، فهل عرفتم الجهاز ؟ طبعا كما أخبرناكم في العنوان؛ إنه هاتف OnePlus 5.

أولا دعونا نخبركم أنه قد وردت عدة تقارير تؤكد لنا أن الجهاز القادم سيحمل رقم 5 وليس 4 كما ذكرنا لكم سابقا الأسباب، وهي ثقافة شائعة في الصين، فضلا عن تحديد موعد صدوره، وهو خلال هذا الصيف، ولن يجاوز الشهر والنصف نتعرف على الجهاز.

فضلا عن الرام ذات سعة 8 جيجا، تم تسريب السعر المتوقع للجهاز، وهو 449 $، مع مواصفات تعتبر مرتفعة، كما في الصورة التالية:

تأكيد مواصفات OnePlus 5 برام 8 جيجا - قادم هذا الصيف
تأكيد مواصفات OnePlus 5 برام 8 جيجا – قادم هذا الصيف

المواصفات التقنية السابقة مترجمة في الأسطر التالية:

  • شاشة Super AMOLED مقاس 5.5 إنش بدقة QHD .
  • معالج كوالكم Snapdragon 835 بسرعة تردد 2.45 جيجاهرتز.
  • رام سعة 6 جيجا.
  • سعة التخزين: 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 4000 ميلي أمبير.

هذه المزايا التقنية المسربة من طرف أحد المتاجر، تؤكد لنا أن الهاتف سيتوفر بنسختين، واحدة رام سعة 6 جيجا، والأخرى رام سعة 8 جيجا من المفترض ان تكون أغلى من حيث السعر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى