اخبار الأندرويد

الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس يلمح لقرب إطلاق هاتف OnePlus 5

محبي هواتف شركة OnePlus، لا تقلقوا، لم يبق الكثير حتى تقوم الشركة بالكشف عن الجيل الجديد من هواتفها، هذا ما أكدته التسريبات ومؤخرا الرئيس التنفيذي للشركة.

الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس يلمح لقرب إطلاق هاتف OnePlus 5
الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس يلمح لقرب إطلاق هاتف OnePlus 5

الصورة التي أمامكم قام بنشرها المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة Oneplus؛ السيد Pete Lau، حيث وكما هو واضح من الصورة، فإن العمل على هاتف الشركة القادم قد اكتمل، ولم يبق إلا القليل.

الصورة تحمل دلالات كثيرة، منها أن تصميم الهاتف قد تم اعتماده، ويتم حاليا ضبط واختيار الألوان، حيث كما يبدو سيتوفر بألوان مميزة قد يكون منها الأزرق، والأبيض والأحمر، ويبدو أيضا أن الكاميرا الأمامية ستحظى بترقية كبيرة، تحصل من خلالها على دقة أفضل، فضلا عن ضبط نظام التشغيل، الذي سيكون مميزا كما هي عادة الشركة.

هذا وكما عرفتم سابقا معنا، فإن الهاتف القادم سيحمل اسم OnePlus 5، وهذا ما أكدته تقارير عدة، باعتبار ثقافة صينية تقوم على التشاؤم من الرقم 4، وبالتالي هذا هو سبب تجاوز ون بلس لهذا الرقم.

بعيدا عن كل شيء، وبالرجوع للحديث عن تصميم الهاتف، تشير التقارير أيضا إلى أنه سيحظى بهيكل نحيف قد يصل إلى 7 ملم، مع اعتماد المزايا التقنية التالية:

  • شاشة Super AMOLED منحنية .
  • معالج كوالكم Snapdragon 835.
  • رام سعة 8 جيجا.
  • سعة التخزين: 265 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 23 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 4000 ميلي أمبير.

بالنسبة لموعد الكشف عن الهاتف يبدو أنه سيكون قريبا جدا، ربما خلال الشهر القادم، أي شهر يونيو – جوان، إلا في حال قررت الشركة أخذ المزيد من الوقت من أجل القيام بذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى