اخبار الأندرويد

اختبار بطارية سامسونج جالكسي اس 8 بلس ، شاهد النتائج !

هاتف سامسونج جالكسي اس 8 بلس هو تحفة فنية من ناحية التصميم ، فضلاً عن المواصفات الراقية التي تفوق ما سواها على أي هاتف ذكي آخر بنظام الأندرويد ، و كاميرا لا تقل تميزاً ، لكن ماذا عن البطارية و أدائها و عمرها ؟! بالطبع هذا أيضاً لا يقل أهمية عن أي عنصر آخر في جالكسي اس 8 بلس ، بل إنه قد يمثل أولوية قصوى للبعض !

اختبار بطارية سامسونج جالكسي اس 8 بلس
اختبار بطارية سامسونج جالكسي اس 8 بلس

مواصفات البطارية في Galaxy S8 Plus

هاتف جالكسي اس 8 بلس يأتي ببطارية ذات سعة 3500 ملي أمبير ، بتقنية الشحن السريع و الشحن اللاسلكي ، و هي بحسب الاختبارات القياسية التي أجرتها سامسونج قد تصمد لأي النتائج الآتية :

  • تشغيل الملفات الصوتية حتى 78 ساعة متواصلة .
  • أو تشغيل الفيديو حتى 18 ساعة متواصلة .
  • أو عمل المكالمات الصوتية حتى 24 ساعة متواصلة .
  • أو تصفح الإنترنت عبر الوايفاي أو شبكات الجيل الرابع حتى 15 ساعة متواصلة .
اختبار بطارية سامسونج جالكسي اس 8 بلس
اختبار بطارية سامسونج جالكسي اس 8 بلس

هذا ما ذكرته سامسونج على موقعها الرسمي بخصوص بطارية Galaxy S8 Plus لكن دعونا نضع تلك الأرقام جانباً خاصة و أنها لا تبدو عملية جداً إذ يتم عادة اختبار البطارية في أوضاع و ظروف قياسية قد تختلف عما هو موجود فعلاً في الحياة الواقعية .

اختبار بطارية Galaxy S8 Plus

لمعرفة الأداء الفعلي و أخذ انطباع عام عن أداء البطارية ، سوف نعرض الأمر بمقاربة مختلفة ، و ذلك من خلال تطبيق (أو سكريبت) يتم تشغيله على الهاتف ليحاكي الاستخدام الفعلي في الحياة الواقعية ، بعد ضبط سطوع الشاشة على 200 نقطة .

قبل عرض النتائج نود أن ننوه إلى أن هاتف Galaxy S8 Plus الذي تم اختباره هو ذلك الذي يحمل معالج Exynos 8895 و الذي سيتم إطلاقه في كافة الأسواق العالمية باستثناء الولايات المتحدة التي سيصلها الإصدار العامل بمعالج Snapdragon 835 ، كما أن الشاشة كانت مضبوطة على دقة Full HD+ و هي الدقة الافتراضية و ليس دقة Quad HD+ إذا أن باستطاعة المستخدم التحكم في الدقة من خلال إعدادات الشاشة .

اختبار بطارية سامسونج جالكسي اس 8 بلس
اختبار بطارية سامسونج جالكسي اس 8 بلس

من خلال النتائج الموضوحة في الصورة نرى أن بطارية Galaxy S8 Plus تدوم حتى 8 ساعات كاملة ، أفضل تقريباً بنحو 40 دقيقة مقارنة بهاتف Galaxy S7 Edge ، و أفضل من Galaxy S7 بنحو ساعة و نصف ، و يتفوق أيضاً على عدد من هواتف الأندرويد الأخرى المميزة مثل : Google Pixel XL و OnePlus 3T .

أيضاً تبدو هذه النتائج متقاربة مع هواتف iPhone 7 و Huawei P10 ، في حين يتفوق iPhone 7 Plus على Galaxy S8 Plus بنحو ساعة تقريباً .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم

    انا الان اكلمكم من جهازي اس8
    البطاريه سيئه جدا جدا جدا من شحن ١٠٠ % بعد دقائق من التصفح تحصله ٩٦ كيف كذا بحكم بتجربه شخصيه والله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى