اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف HTC One X10 – المواصفات و السعر !

أعلنت شركة HTC رسمياً عن هاتفها الذكي الجديد HTC One X10 ، الهاتف يأتي بمواصفات فوق متوسطة بشكل عام ، و يتمتع ببطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 4000 ملي أمبير !

الإعلان رسمياً عن هاتف HTC One X10 - المواصفات و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف HTC One X10 – المواصفات و السعر !

هاتف HTC One X10 يأتي بشاشة ذات قياس 5.5 إنش بدقة Full HD بكثافة بكسلات 400 بكسل لكل إنش ، و معالج MediaTek P10 ثماني النواة ، و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ، و سعة تخزين داخلية 32 جيجابايت ( منها 7 جيجابايت للنظام و الـ 25 جيجابايت المتبقية هي سعة التخزين الفعلية ) ، و يدعم HTC One X10 إضافة ذاكرة تخزين خارجية حتى 2 تيرابايت .

الكاميرا الخلفية في HTC One X10 بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0 ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.2 ، و كلاهما تدعمان تصوير الفيديو بدقة Full HD .

الإعلان رسمياً عن هاتف HTC One X10 - المواصفات و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف HTC One X10 – المواصفات و السعر !

يأتي HTC One X10 ببطارية ضخمة ذات سعة 4000 ملي أمبير ، بجانب ذلك يعمل HTC One X10 بنظام الأندرويد مع واجهة HTC Sense بميزة جديدة تسمى Boost + system تقوم هذه الميزة بالتحكم في كافة العمليات في النظام لزيادة الأداء بحسب المهمة التي تقوم بها من أجل توفير الطاقة ، هذا أيضاً بجانب أوضاع توفير الطاقة الأخرى في الهاتف : Energy Saving Mode و Maximum Power Saving Mode ، كما أن الهاتف سريع الشحن .

هاتف HTC One X10 يتمتع بتصميم معدني مقاوم للخدش ، و يحتوي على مستشعر بصمات في الخلف ، و سيتم إطلاقه في الأسواق بسعر 350 دولاراً أمريكياً .

 

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى