اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي Note 7 المجدد لن يكون رخيصاً بأي حال !

قبل فترة أعلنت سامسونج و بشكل رسمي عن عزمها إعادة إطلاق هاتف Galaxy Note 7 في الأسواق بعد سحبه من الأسواق إثر تكرار حوادث تفجير الهاتف بسبب مشاكل في البطارية ، و إذا كنت شراء هاتف Galaxy Note 7 المجدد أملاً في سعر أرخص ، فيؤسفنا أن نخيب أملك و نقول لك أن هذا لن يحدث !

هاتف Galaxy Note 7 المجدد لن يكون رخيصاً بأي حال !
هاتف Galaxy Note 7 المجدد لن يكون رخيصاً بأي حال !

وفقاً لموقع ET News الإخباري فإن سامسونج تنوي إطلاق Galaxy Note 7 مجدداً في بلدها الأم كوريا الجنوبية بداية من شهر يونيو القادم و بذلك بسعر يناهز 620$ تقريباً و بخفض 250$ عن السعر الاصلي ، برغم هذا يعتبر هذا السعر مرتفعاً بالنسبة لجهاز معاد تجديده يرجع تاريخ إصداره إلى العام الماضي .

الهاتف سيحمل اسم Galaxy Note 7R لتمييزه على إصدار العام السابق ، و قد أبقت سامسونج فيه على كافة المواصفات و المزايا مع تغيير البطارية و سعتها إلى 3200 ملي أمبير بدلاً من 3500 ملي أمبير .

سامسونج لم تكشف رسمياً عن السعر أو الأسواق المنتظر أن يصدر فيها الهاتف مرة ثانية ، لكنها تمتلك ما بين 3 إلى 4 ملايين وحدة من الهاتف ستتوزع على عدة أسواق بحسب موافقة الجهات المحلية و شعبية الجهاز و القبول عليه ، علماً بأن تقارير أخرى تفيد بأن سامسونج تعمل حالياً على تطوير إصدار جديد تماماً هو Galaxy Note 8 يتوقع الكشف عنه نهاية العام الجاري .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى