اخبار الأندرويد

هاتف Xiaomi Mi 6 سيحمل كاميرا بدقة 30 ميغابيكسل

يبدو أن شركة شاومي تريد أن تصعد وتكثف من وجودها، وذلك بتوفير أفضل الهواتف وبأرخص الأسعار، هذا ما يبدو أنها ستقوم به في الفترة القريبة القادمة، وذلك مع هاتف سيحمل ترسانة من المزايا التقنية، واليوم معنا تسريبات جديدة بخصوصه.

هاتف Xiaomi Mi 6 سيحمل كاميرا بدقة 30 ميغابيكسلهاتف Xiaomi Mi 6 سيحمل كاميرا بدقة 30 ميغابيكسل
هاتف Xiaomi Mi 6 سيحمل كاميرا بدقة 30 ميغابيكسل

كالعادة وعندما نتحدث عن أحد هواتف شاومي القوية القادمة، فنحن نقصد حتما هاتف Xiaomi Mi 6، والذي قد يكون أحد أول الهواتف الذكية الذي سيحمل معالج Snapdragon 835، وطبعا الأول بعد الشركة المحتكرة لهذا المعالج مؤقتا، وهي سامسونج من خلال هاتفها جالاكسي S8.

لكن انتظار هاتف Xiaomi Mi 6 لن يكون عبثا، الشركة ستدعمه بأفضل المزايا، أول مزاياه أنه سيكون بسعر رخيص، نعم، هذا ما تجيده شاومي وتحسن القيام به بشكل جيد، فهي توفر هواتف بمزايا تقنية عالية وبسعر رخيص.

بعيدا عن السعر، وبالحديث عن المزايا التقنية، فمن خلال الصورة المسربة التي تظهر لنا علبة الجهاز، أصبح لدينا بعض التفاصيل حول مزايا الهاتف والتي ستكون كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.15 إنش بدقة FHD بكثافة ألوان 428 ppi.
  • معالج كوالكم Snapdragon 835 ونسخة بمعالج ميدياتيك Helio X30.
  • رام سعة 3 أو 4 أو 6 جيغا.
  • سعة تخزين 64 أو 128 جيغا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة، بدقة 12 أو 30 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 أو 4 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 4000 ميلي أمبير

هل تلاحظون أننا لم نستطع أن نجزم بدقة حول المزايا التقنية رغم الصورة المسربة الخاصة بعلبة هاتف Xiaomi Mi 6، السبب في الصورة التالية:

هاتف Xiaomi Mi 6 سيحمل كاميرا بدقة 30 ميغابيكسل
هاتف Xiaomi Mi 6 سيحمل كاميرا بدقة 30 ميغابيكسل

كما تشاهدون، الصورة الثانية تضم علبة باللون الأبيض، جميع المزايا التقنية مختلفة ما عدا المعالج هو نفسه، في العلبة البيضاء الرام 3 جيجا مع سعة تخزين 64 جيجا، أما الكاميرا فدقتها 12 ميجابيكسل، ومن المتوقع أن تكون مزدوجة، وكاميرا أمامية بدقة 4 ميجابيكسل، هذا التضارب في التفاصيل واختلافها راجع لاعتماد الشركة عدة نسخ ستقوم بإطلاقها.

على كل حال لا يسعنا سوى انتظار حتى تقوم شاومي بالكشف عن الجهاز، أو ظهور تسريبات جديدة توثق ما سبق تسريبه لنتأكد من تفاصيل الجهاز، ومهما يكن فلم يبق الكثير حتى يتم ذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى