اخبار الأندرويد

هاتف Nokia 9 بمزايا تقنية عالية وسعر مرتفع الخريف القادم

تواصل شركة HMD Global Oy الفنلندنية الاستمرار بتسويق علامة نوكيا، وذلك بإطلاق المزيد من الهواتف تحت هذه العلامة، في محاولة منها لإرجاع الروح لهذا العملاق النائم، ويبدو أنها تعمل على هاتف رائد بمزايا تقنية عالية قادم في وقت لاحق من هذا العام.

هاتف Nokia 9 بمزايا تقنية عالية وسعر مرتفع الخريف القادم
هاتف Nokia 9 بمزايا تقنية عالية وسعر مرتفع الخريف القادم

نحن نتحدث عن هاتف Nokia 9، وهو الهاتف الذي تتكلم عنه التسريبات، فمرات يحمل رقم 8 ومرات رقم 9، لكن وبعيدا عن المسميات، ما يهمنا هو المزايا التقنية التي سيحملها الهاتف، والتي وبحسب بعض التوقعات والتسريبات، ستكون مزايا تقنية عالية.

باعتبار أن نوكيا لا تريد المخاطرة بالدخول للمنافسة بهاتف ذو مزايا تقنية متواضعة، هي تطمح لأن تطلق أول هاتف رائد من طرفها بمزايا عالية، وقادر على منافسة الهواتف الأخرى المتوفرة في السوق، في سعي منها لاسترجاع مكانتها، على الأقل ضمن الشركات العشرة الأولى في السوق أو ضمن ترتيب أفضل 10 هواتف ذكية في عام 2017.

لا يزال لدى نوكيا الكثير من الوقت حتى تقوم بإطلاق هذا الجهاز، خاصة وأن التقارير تشير إلى أن موعد الكشف عن هاتف Nokia 9 سيكون في الخريف القادم، بالتالي لا يزال لدى الشركة الكثير من الوقت إلى حين إطلاقه، وبالتالي العمل على توفيره بأفضل المزايا، مع اختباره بما يضمن جودته.

بالنسبة للمزايا التقنية، فهي تدور في فلك المزايا المعروفة في هذا العام وهي كالتالي:

  • شاشة AMOLED بمقاس 5.5 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 835.
  • رام 4 أو 6 جيجا.
  • سعة تخزين 64 أو 128 أو 256 جيجا.
  • كاميرا مزدوجة بعدسة من شركة Zeiss الألمانية

طبعا سيكون هناك مزايا تقنية خاصة بالشركة من المرجح أن تظهر في التسريبات القادمة، أما فيما يخص السعر، فإن الجهاز قد يصل سعره إلى غاية 700$، وأي شركة تعلم أنها حتى تنافس في سوق الهواتف الرائدة يجب أن تقدم هاتفا يستحق ذلك السعر، فهل ستنجح نوكيا فعلا ؟

 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى