تطبيقات واخبار عامة

موقع عربي رائع لمشاهدة القنوات والاستماع إلى الراديو – مجانا

لم يعد الكثيرون يشاهدون التلفاز، الجلوس أمامه أمر يستهلك الكثير من الوقت ويفرض عليك برامجا معينة، مقارنة بما يمكنك القيام به عبر الهواتف الذكية والانترنت عموما، لذا ومن خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو حتى حاسوبك، يمكنك مشاهدة القنوات التي تريدها وبحسب رغبتك، فقط هذا ما ستجده عبر موقع oui9mobi.com.

موقع يقدم خدمة مشاهدة قنوات فضائية والراديو وغيرها – مفيد جدا

إن كنت تتسكع كثيرا في يوتوب، أو غيره من مصادر مشاهدة الفيديو، أو تستمتع لقنوات الراديو العادية عبر مواقع الانترنت، فإنك ستخسر الكثير من الوقت، ويفوتك الكثير، وأنت تبحث هنا وهناك عن قناتك المفضلة أو الراديو الذي تبحث عنه، لكن إن وجدت كل شيء في مكان واحد فهذا رائع جدا.

فعلا، موقع oui9mobi.com يوفر لك إمكانية الوصول إلى كثير من القنوات الفضائية العربية، والدولية في مكان واحد، ببعض الخطوات فقط تستطيع الوصول إلى هذه القنوات ومشاهدتها مهما كانت طريقة اتصالك، 2G أو 3G أو 4GG أو واي فاي طبعا، حيث يمكنك المشاهدة بسرعة عالية.

نفس الأمر مع الراديو، حيث تستطيع الاستماع لشبكات راديو عربية أو دولية بكل سهولة، موقع oui9mobi.com يتيح لك الوصول إليها من مكان واحد، فضلا عن العديد من المزايا الأخرى المهمة:

  • مشاهدة القنوات الفضائية العربية والأجنبية على أجهزة iOS و إلا Android.
  • مشاهدة القنوات عبر الانترنت 3G/4G/Wi-Fi.
  • لا يتطلب تنزيل أي تطبيق.
  • يتم تجديد الموقع باستمرار.
  • استماع الى الراديو
موقع يقدم خدمة مشاهدة قنوات فضائية والراديو وغيرها – مفيد جدا

بالنسبة للمشاهدين العرب، يتيح موقع oui9mobi.com. مشاهدة أكثر من 500 قناة عربية، يتم زيادة عدد هذه القنوات في كل مرة، وإضافة المزيد من القنوات، فإن كنت لست ممن يشاهد التلفاز، فإن موقع oui9mobi.com. سيغنيك عن التنقل بين مواقع القنوات من أجل مشاهدتها، أكثر من ذلك بسرعة كبيرة.

موقع يقدم خدمة مشاهدة قنوات فضائية والراديو وغيرها – مفيد جدا

يقوم الموقع أيضا بتصنيف القنوات، ما بين قنوات عربية، دولية، أمريكية، رياضية، فمثلا يمكنك أن تجد أشهر القنوات الرياضية، متابعة المباريات المختلفة في شتى الرياضات، من قناتك المفضلة ومشاهدتها بكل سهولة من هاتفك أو جهازك المحمول.

موقع يقدم خدمة مشاهدة قنوات فضائية والراديو وغيرها – مفيد جدا

فضلا عن مشاهدة القنوات الفضائية، يوفر خدمة أخرى مهمة وهي الاستماع لشبكات الراديو العادية، يمكنك الآن من خلال الموقع، سواء على الحاسوب، هاتفك أو جهازك اللوحي الاستماع إلى الراديو المحلي الخاص ببلدك حتى لو كنت في بلد آخر، تماما كما لو كنت في السيارة ودون انقطاع.

فضلا عما سبق، يوفر موقع oui9mobi.com بعض الألعاب الترفيهية التي يمكنك شغل وقت فراغك بها، وهي ألعاب كلاسيكية يحبها الكثيرون، وبشكل عام يمكن الاستفادة من الموقع في متابعة قنواتك المفضلة من مكان واحد دون الحاجة للتنقل بين القنوات في التلفاز أو المواقع المختلفة البطيئة.

كيفية المشاهدة من الموقع ؟

يمكنك مشاهدة القنوات التي يعرضها الموقع من خلال عدة أجهزة، حواسيب، أو هواتف ذكية أو أجهزة لوحية، وذلك من خلال الطرق التالية:

– فيديو اضافة أيقونة الموقع للأيفون والآيباد:

فيديو يشرح طريقة تنزيل التطبيق للاندرويد:

تنزيل نسخة الأندرويد من متجر أمازون:

المبرمج: oui9mobi

السعر : مجانا


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى