اخبار الأندرويد

موتورولا تعلم على سلسلة جديد باسم Moto C

تسعى شركة لينوفو المالكة لشركة موتورولا لاستغلال شهرة العلامة التجارية لهذه الأخيرة من أجل تسويق أكبر قدر ممكن من الهواتف، لذلك تستعد للكشف عن سلسلة جديدة، التفاصيل في مقال اليوم.

موتورولا تعلم على سلسلة جديد باسم Moto C
موتورولا تعلم على سلسلة جديد باسم Moto C

تملك لينوفو شركة موتورولا، هذه الأخيرة ساعدت لينوفو على تحقيق مبيعات لا بأس بها، وإن لم ترق في إجمالها إلى ما كانت تطمح إليه لينوفو مقارنة بشهرة علامة موتورولا، مع ذلك لم تستلم الشركة، وها هي تواصل العمل على إطلاق المزيد من الهواتف، والجديد سلسلة Moto C.

تريد لينوفو استهداف الفئة محدودة الدخل، والتي في الغالب أفرادها يطلبون هواتف ضمن نطاق سعر 50 – 90 دولارا، ومن خلال سلسلة Moto C تريد الشركة توفير هواتف بمواصفات ضعيفة وسعر رخيص.

كما تظهر الصورة المسربة السابقة، وبحسب تسريبات سابقة، فإن الجهاز الجديد Moto C سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5.2 إنش بدقة 854 × 480 بكسل.
  • معالج ميدياتيك MT6737m.
  • رام 1 جيغا.
  • سعة تخزين 16 جيغا.
  • بطارية سعة 2600 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 7.0.

الحقيقة هذه المواصفات من المفترض أن تنقرض ولا تظهر من جديد، خاصة في ظل قيام الشركات الصينية المنافسة بتوفير هواتف بسعر مماثل لكن بمواصفات أفضل، بالتالي استغلال شهرة علامة موتورولا وحدها لتسوق مثل هذه الهواتف، نعتقد أنه خيار على شركة لينوفو معاودة النظر فيه جيدا.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى