اخبار الأندرويد

من مزايا Android O – تفعيل شبكة الواي فاي المحفوظة تلقائيا

دعونا نستبق الأحداث، ونتكلم عن نظام الأندرويد 8 أو Android O، حيث اليوم سنخبركم عن إحدى المزايا المفيدة التي ستتوفر في هذا الإصدار.

من مزايا Android O - تفعيل شبكة الواي فاي المحفوظة تلقائيا
من مزايا Android O – تفعيل شبكة الواي فاي المحفوظة تلقائيا

طبعا، الجميع يعلم أن جوجل قامت بالكشف عن نظام Android O، وهو الإصدار الذي يجلب معه العديد من المزايا المهمة، وتركز عامة هذه المزايا على زيادة تحكم المستخدم، سهولة الوصول إلى البيانات والارتباط بين الأجهزة بكل سهولة، فضلا عن تسريع الجهاز.

ضمن مزايا إدارة شبكة الواي فاي، وكما ترون في الصورة السابقة، فإن نظام Android O سيتيح للمستخدم إمكانية تشغيل خيار يقوم بتفعيل الواي فاي تلقائيا بمجرد إيجاد النظام شبكات محفوظة متاحة.

ولتوضيح الفكرة أكثر، لنفترض أنك تزور مكتبة معينة أو حديقة أو مطعم، وكنت قد حفظت شبكة واي فاي سابقا، بمجرد وصولك إلى ذلك المكان سيتم تفعيل الواي فاي وربطك بهذه الشبكة تلقائيا دون الحاجة لقيامك بذلك يدويا.

طبعا هذه الميزة تغنيك عن ضرورة فتح شبكة الواي فاي يدويا، لكن هناك نقطة مهمة تتعلق بالبطارية، فهذه الميزة تعني تفعيل الواي فاي والبحث عن الشبكات حتى ولو كنت قد أغلقت الشبكة، وهذا له تأثير على البطارية، على كل حال لا يمكن الجزم بشيء حتى يتم إطلاق نظام Android O رسميا، فكثير من المزايا المكتشفة حاليا قد يتم الاستغناء عنها لاحقا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق