اخبار الأندرويد

مرة أخرى: تحديث أندرويد وير 2.0 سيتأخر بسبب خطأ في النظام

يبدو أن مستخدمي ساعات الأندرويد وير ليس لهم حظ هذه المرة، منذ أشهر عديدة والتحديث الجديد لم يصل لكل المستخدمين، وللأسف يبدو أنه سيتأخر بعض الوقت كما أكدت ذلك جوجل.

تحديث أندرويد وير 2.0 سيتأخر بسبب خطأ في النظام
تحديث أندرويد وير 2.0 سيتأخر بسبب خطأ في النظام

لمن لا يعلم، كشفت جوجل عن إصدار أندرويد وير 2.0، وهو التحديث التي تحاول جوجل من خلاله إعادة بعث الحياة في الساعات العاملة بهذا النظام، والتي للأسف لم تكن تقدم لمستخدميها ما هم بحاجة إليه مقارنة بالمنافسة الشرسة آبل من خلالها ساعتها الذكية التي تسيطر على سوق الساعات الذكية.

جوجل أكدت أن التحديث الجديد Android Wear 2.0 قد تم إطلاقه ووصل للساعات LG Watch Sport وLG Style، ثم بعد ذلك قامت بإطلاقه للساعات الثلاث الآتية:Fossil Q Founder، وأيضاCasio Smart Outdoor Watch WSD-F10 بالإضافة إلى الساعة الفخمة Tag Heuer Connected، والتقارير تتحدث عن وصول التحديث إليها.

لكن باقي الساعات الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد وير، والتي من المتوقع أنها ضمن قائمة التحديث، على أصحابها الصبر مزيدا من الوقت، والسبب راجع إلى مشكلة طارئة في النظام، بسببها قامت جوجل بإيقاف نشر التحديث، وتأجيله حتى وقت لاحق بعد حل المشكلة إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق