اخبار الأندرويد

ما هو الفرق بين جالكسي S8 نسخة مايكروسوفت والنسخة العادية ؟

يبدو أن مايكروسوفت ليست سعيدة وهي ترى الشركات الأخرى تكتسح مجال الهواتف الذكية، ولأن نظام وندوز على الهواتف الذكية لم ينجح، قررت الشركة أمرا آخر وطريقة ربما تضمن لها بعض المبيعات، وذلك من خلال نسخة خاصة بها من هاتف جالاكسي S8.

ما هو الفرق بين جالكسي S8 نسخة مايكروسوفت والنسخة العادية ؟

نعتقد أن كثيرا منكم وفي ظل اكتظاظ الأخبار المتعلقة بسامسونج، ثم قيامها بالكشف عن هاتفها جالاكسي S8، وكذلك جالاكسي S8 بلس، طبعا هذا الحدث جعل التركيز على سامسونج كبيرا، على كل حال مايكروسوفت فكرت في طريقة جيدة من أجل الدخول في هذا الحفل، واستغلال قوة جهاز سامسونج، لذا قررت الدخول بطريقة مغايرة.

ليس هاتفا بنظام الوندوز، بل فقط Galaxy S8 Microsoft Edition !

ربما وعند سماعك اسم مايكروسوفت تعتقد أنها ستقوم بإطلاق هذه النسخة بنظام الوندوز، الأمر ليس كذلك، كل ما في الأمر أن مايكروسوفت ستقوم باعتماد نسخة خاصة بها من هذا الجهاز، مع نسخة مخصصة من نظام الأندرويد، تقوم بتطويرها بما يجعل تطبيقات مايكروسوفت المختلفة متوافقة مع الجهاز بشكل جيد.

طبعا تريد مايكروسوفت التسويق لتطبيقاتها وخدماتها مع النجاح المتوقع لهذا الجهاز، والذي وبحسب التقارير سيحظى بمبيعات كبيرة، وبحسب مايكروسوفت فإنها ستقوم ببيع الجهاز عبر المتاجر الخاصة بها، وبالتالي إن كنت تطمح للحصول على هاتف جالاكسي S8 بعيدا عن نسخة الأندرويد الخاصة بسامسونج، فإن هذه النسخة ستكون مناسبة لك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

‫2 تعليقات

  1. إذا هو في النهايه يعمل بنظام الأندرويد ولكن نود أن نعرف تفاصيل أكثر عن هذا الاصدار وما نوع التطبيقات المضافه له من قبل مايكروسوفت اذا كان ممكنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى