اخبار الأندرويد

ما حقيقة مشكلة الشاشة الحمراء في هاتف جالاكسي S8 ؟

عادة تكون الهواتف الناجحة محل اهتمام الملايين حول العالم، وفي نفس الوقت ترصد الأخطاء وتضخيمها أمر متوقع، مع ذلك؛ هذا لايعني أن الأجهزة خالية من العيوب، وخاصة سامسونج التي عليها التركيز بشكل كبير، فهل هناك مشكلة جديدة متعلقة بهواتفها ؟

ما حقيقة مشكلة الشاشة الحمراء في هاتف جالاكسي S8 ؟

التركيز على شركة سامسونج أمر عادي ومتوقع، فهي متصدرة سوق الهواتف الذكية من حيث المبيعات، وكذلك وبسبب مشكلة هاتف جالاكسي نوت 7، فإنها لا تنو تكرار ذلك الكابوس، وهو ما جعلها تتأخر في توفير هاتفها جالاكسي S8، واعتمدت من أجل ذلك برنامجا جديدا، يقوم باختبار هواتفها بشكل مكثف قبل القيام بإطلاقها.

لكن كما يبدو أنه تم رصد مشكلة لدى عديد من المستخدمين، المشكلة تقوم على أساس تحول لون شاشة هاتف جالاكسي S8 إلى الأحمر، كما يظهر في الصورة السابقة، هذه المشكلة التي أفاد بها عدة مستخدمين.

سامسونج قامت بالرد سريعا، وأكدت أن هذه ميزة متاحة في النظام، تتيح للمستخدم التحكم في تباين الألوان ضمن الشاشة، وضبطها بحسب ما يوافق المستخدم، لكن أحد المستخدمين أكد أنه لم يستطع التخلص من اللون الأحمر الذي يعاني منه الهاتف الذي عنده، حتى بعد محاولة ضبط إعدادات الألوان.

في نهاية الأمر، طلبت سامسونج من المستخدم مراجعة أقرب فرع للشركة من أجل مراجعة جهازه، واستبداله إن لزم الأمر، وطبعا وبسبب عدم وصول الجهاز بأعداد كبيرة للمستخدمين حول العالم، فإن هذه المشكلة محدودة في كوريا الجنوبية.

ما حقيقة مشكلة الشاشة الحمراء في هاتف جالاكسي S8 ؟

المشكلة قد تكون في نظام التشغيل، وبالتالي يمكن لسامسونج حل المشكلة من خلال تحديث للنظام، أو قد تكون في بعض النسخ، لذلك على سامسونج التأكد من عدم الوقوع في مشكلة جديدة، خاصة وأنها تعتمد على نجاح هاتفها جالاكسي S8 كثيرا !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

  1. أنا أستغرب من المقالات التي تكتب عن مواضيع هي مجرد اشاعات من غير التحقق قبل نشرها .. كل ما هنالك أنه في اعدادات الشاشه يوجد خيار اسمه (تصفية اللون الأزرق) ومكتوب عليه (يمكنك خفض اجهاد العين عبر الحد من كمية اللون الأزرق المنبعث من الشاشه) فاذا ضغطت عليه تصبح الشاشه محمره ومريحه للعين.
    يسمى الخيار بالانجليزي (Blue Light Filter) .. هناك فقط من يريد ان يشوه سمعة الجهاز لأنه الأقوى في سوق الهواتف وللأسف الكل يصدق .. تحياتي للجميع

    1. لا كلامك مو صح انا احمل جهاز s8+ ولقد واجهتني نفس المشكلة الأمر لا يتعلق ب تصفية اللون الأزرق إنما في الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى