اخبار الأندرويد

فيديو: HTC تلمح لميزة مهمة في هاتفها القادم HTC U11

عادة الشركات أنها تقوم بالتشويق لهواتفها قبل ظهورها، ويبدو أن HTC لن تشذ عن هذا، وها هي ذي تقوم بنشر فيديو، من خلاله تشوقنا لهاتفها القادم، وأنه سيحمل ميزة خاصة !

فيديو: HTC تلمح لميزة مهمة في هاتفها القادم HTC U11
فيديو: HTC تلمح لميزة مهمة في هاتفها القادم HTC U11

كما ذكرنا لكم، فإن شركة HTC تستعد للكشف عن هاتفها HTC U11، ولم يبق الكثير حتى تقوم بذلك، وباقتراب الموعد وكل يوم يمضي، سنتعرف على مزيد من تفاصيل الجهاز، وها هي HTC تبدأ ذلك بأسلوب التشويق.

من خلال نشر مقطع فيديو، قامت HTC بالتركيز على ميزة الضغط والعصر، وهي الميزة المتجذرة في الإنسان، والذي بطبعه يحب عصر الأشياء عند مسكها أو التأكد من حالتها، ولم يتضح لنا هل تقصد HTC أنها ستقوم بجعل هاتفها القادم صلب قادر على تحمل أقوى الصدمات، أو هل تقصد الشركة ميزة الهيكل المعدني الحساس للمس ؟

حتما ومهما كان، فإن الشركة ومن خلال هذا الفيديو تقصد ميزة خاصة في جهازها القادم، وإليكم مقطع الفيديو لعلكم تستطيعون توقع ماذا تقصد الشركة من خلاله ؟

كالعادة، دعونا نذكركم بالمزايا التقنية المتوقع لهاتف HTC U11:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 835.
  • رام سعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة تخزين 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى